الرئيسية / فنون وأدب / بالصور والمستندات إيمان رجائي تكشف عن خلافها مع اشرف ذكي تعرف على التفاصيل

بالصور والمستندات إيمان رجائي تكشف عن خلافها مع اشرف ذكي تعرف على التفاصيل

[ad id=”66258″]

 

كتب/ حسام صلاح

  الفنانة “إيمان رجائي” من قضيه التشهير والسب والقذف التي تعرضت لها من قبل المدعو “هادي عماد صبحي زكي” أثناء نشره بوستات تهديديه على صفحته الشخصية للفيس بوك اتجاه الفنانة “إيمان رجائي” والتي استمرت في المحاكم ما يقرب من ثلاثة سنوات والتي أنتهت بالحبس لمده ثلاثة أشهر والزامه بالتعويض المدني المؤقت وقدره أربعون الف جنيها.

وأشارت.. “إيمان رجائي” بأن الحكم صدر عن الجنحه رقم ٦١٨ لسنه ٢٠١٧ جنح مستأنف ورقم ٢٢٣ لسنه ٢٠١٧ جنح اقتصاديه .

ويذكر ان المتهم “هادي عماد صبحي زكي” هو نجل شقيق نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون الدكتور “اشرف زكي” والذي لجئت له أكثر من مرة لمعرفه ما يفعله “هادي” بشكل ودي ثم رسمي عن طريق واقعة التشهير بفنانه تابعه لنقابة المهن التمثيلية بشكوه رسميه تتضمن أرقام المحاضر وتلفيق المحاضر الكيديه وغيرها ولكنه لم يتخذ اي قرار إيجابي أتجاها نظرا لصله القرابة التي تجمعه بالمتهم .

أضافت.. “إيمان” بأن هذه ليست الواقعه الأولى من ذلك الشخص حيث أنه صدر منه أكثر من تعدي لفظي وخلقي وتمادى في التطاول وأفعال البلطجة الذي وصل إلى تهديدها أسفل منزلها واصطحابه مجموعة من الأشخاص المأجورين مما أدى إلى قيامها بتوثيق وتقديم هذه الأدلة وتقديمها الى هيئه المحكمه الموقره والتى انصفتها في كل درجات التقاضي.

أشارت.. “رجائي” بأن المتهم حالياً يقضي عقوبته في سجن الجيزه المركزي وذلك بعد ترحيله من قسم الدخيله.

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة “إيمان رجائي” مسرحية المعجنه والتي جمعتها مع الفنان ناصر شاهين وهايدي عبد الخالق وغيرهم ومن تأليف سامح مهران وإخراج أحمد رجب.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وصلة مغازلة من رزان مغربي إلى كريم أسامة

 كريم أسامة قدم مؤخرا حفل نادى الصيد فى أعياد الربيع و حفل ميرفت وجدى بساقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *