الدمرداش وفتحي القبض على اخطر العناصر الاجرامية في تجارة المخدرات و الهيروين بالزرقا .

كتب/ إبراهيم البشبيشي .

تنفيذا لتعليمات اللوء طارق مجاهد مساعد وزير الداخليه مدير أمن دمياط و العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائيه .
واصل الرائد أحمد الدمرداش ضرباته لتطهير دائره الزرقا من المخدرات التي انتشرت وزادت في الاونه الاخيره خاصه مخدر الهروين الذي يأتي من الوكر الكائن بقريه الضهريه المقابله تماما لمعدية مدينه الزرقا .
حيث اصدر تعليماته لمعاونه الهمام صاحب المهام الصعبه النقيب أحمد فتحي الذي أتي لمباحث مركز شرطه الزرقا ليضيف لها قوه و يمنحهم الثقه و ليعطي الامان للجميع وان هناك رجال لم يهدأوا و امامهم شباب يدمر و عائلات تتفكك وبسبب وباء المخدرات القادم من ناحيه الضهريه بشربين .
حيث قام ” فتحي” بمحاصره المعابر التي يتخذها المروجين و المتعاطين حتي يذهبوا الي وكر الضهريه و جلب الكيف و تمكن من ضبط مسجلي خطر مطلوبين امنيآ في أكثر من ٣٥ قضيه مخدرات و كان بحوزتهما عدد من تذاكر الهروين المدمر .
حيث تمكن فتحي و رجاله من ضبط كلا /
المدعو / (محمد.ح.ح.ع) الشهير (بالجنه ) ٣٤ سنه عاطل و مقيم بقريه البجلات التابعه لمركز منيه النصر بالدقهليه ,
و المدعو / ( خالد.م.ن.ش) ٢٩ سنه عاطل و مقيم ايضا بناحيه البجلات بالدقهليه .
حيث تم ضبطهما اثناء عودتهما بمعديه الزرقا و كان بحوزتهما عدد ١٨ تذكره سلفانيه الشكل بداخلها ماده بيج الون تشبه في كونها مخدر الهروين و سلاح ناري فرد خرطوش و عدد طلقه واحده و مبلغ مالي .
و بالتحري عنهما تبين انهما مطلوبان امنيآ فيما يزيد عن ٣٥ قضيه مخدرات .
و تحرر عن الواقعه المحضر رقم ١٤/١٢٨٨ جنايات الزرقا لسنه ٢٠١٩ م .و تم العرض علي النيابه العامه التي تتولي التحقيق .
ياتي ذلك في اطار المجهودات التي يبذلها رجال المباحث بمركز شرطه الزرقا بقياده الرائد احمد الدمرداش الذي اصدر تعليماته بضروره ضبط مروجي المخدرات و متعاطيها و تطهير الزرقا من الوباء اللعين القادم من ناحيه الضهريه وحدود الدقهليه ايمانا منه بواجباته تجاه الاهالي و تلبيه لاسثغاثاتهم من دمار ابنائهم نتيجه قرب وكر المخدرات بالجانب الاخر من النيل و نطاق الدقهليه الذي اصبح سوقآ لتجاره كافه انواع المخدرات و اخطرها الهروين الذي انتشر بكثره ما يهدد اجيال و دمر اجيال و اجيال .

Related posts

Leave a Comment