بالصور..موظفو جمصه ينظمون احتفالية لتهنئة المهندسه” سحر لطفي ” بتجديد الثقة لها رئيسآ لمدينه جمصه

[ad id=”66258″]

جمال البرنس
نظم المئات من أهالى مدينة جمصه، بحضورالاستاذ “طه السباعي” والاستاذ” محمود ابو الحسن” ،نائبي رئيس المدينه. والاستاذ” احمد عبد الكريم موافي” سكرتيرعاما مجلس المدينه، والموظفين احتفالية شعبية لاستقبال المهندسه “سحر لطفي” رئيس مدينه جمصه ،

لتقديم التهنئة لها بتجديد ثقة القيادة السياسية فيها كرئيس لمجلس مدينه جمصه لفترة ثالثه علي التوالي، معربين عن سعادتهم، ومتوجهين بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، و لوزير التنميه المحليه والدكتور “كمال شاروبيم” محافظ الدقهليه على ثقتهم الغالية للمهندسه “سحر لطفي” خلال الحركة الاخيره.

حيث تم اهداء مكتب المراقب المالي برئاسه الاستاذ” احمد
ابراهيم”، هدايا تذكارية للمهندسه “سحر لطفي” رئيس المدينه.
حيث تم تنظيم الاحتفالية أمام مجلس المدينه، ، و كان فى استقبالها عدد كبير من القيادات التنفيذية والموظفين بالمدينه والأهالى من مدينة جمصه.

[ad id=”1177″]

تلقت “سحر لطفي” التهانى من المواطنين والموظفين معربه عن سعادتها باستقبال الموظفين و الأهالى، لها ومؤكده على أنها تحرص على استكمال مسيرة التنمية، ودعم كافة المشروعات الخدمية لخدمه المواطنين

اضافت لطفي إن هذه الثقة تؤكد لنا أننا نسير معًا على الطريق الصحيح، نحو مستقبل أفضل لبلدنا العزيز مصر،

وفى نهاية اللقاء قدم عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بجمصه هدايا تذكارية لسحر لطفي تقديرًا لجهوده فى تنمية المدينه وابتهاجا بتجديد القيادة السياسية الثقة فيها.

[ad id=”87287″]

Related posts

Leave a Comment