الرئيسية / محافظات / محافظ القليوبية يتابع استكمال اجراءات التقنين في تبسيط إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة

محافظ القليوبية يتابع استكمال اجراءات التقنين في تبسيط إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة

[ad id=”66258″]

القليوبية : محمد فايز

تابع الاستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، استكمال الإجراءات وأعمال لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة، وموقف آخر المستجدات المتعلقة بملف التقنين لاستيداء حق الدولة، بحضور الدكتور عواد احمد على السكرتير العام للمحافظة.
أكد السيد المحافظ، على تقليص دورة العمل بإجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة بما لا يخالف القانون، وحل المشاكل والصعوبات التي تواجه فريق العمل اثناء عملية التقنين وتسجيل البيانات علي المنظومة الالكترونية الخاصة بالتقنين وإزالة بعض المعوقات وتبسيط الاجراءات للتيسير على المواطنين وتحقيق الصالح العام.
مشددا على ضرورة الاسراع في الإجراءات الخاصة بتقنين أراضي أملاك الدولة للانتهاء من تقنين الأوضاع وتحصيل مستحقات الدولة، وبالانتهاء من المعاينة وتحديد أسعار الأراضي الجاري تقنينها بنطاق كل مركز ، وذلك لحث المتقدمين على سرعة تسديد مستحقات الدولة.
وفى سياق متصل اوضح سيادته أن ملف تقنين أراضي الدولة من أهم الملفات التي يتم متابعتها، وذلك في اطار توجيهات القيادة السياسية والإجراءات التي تقوم بها الدولة لاسترداد حق الشعب، فضلاً عن متابعة نتائج عمل لجان الفحص والمعاينة والتسعير والبت لسرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة طبقاً للقانون.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

منتخب أمريكا يفوز بكأس بطولة العالم للكرة الطائرة بنات لعام 2019 المقامة بالإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس نجح المنتخب الأمريكي فى الحصول على بطولة العالم للناشئات بعد فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *