الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حملة 100مليون صحة بثان المحلة – غربية

[ad id=”66258″]
عبده البربري
نظمت اليوم الخميس الإدارة الصحية ثان المحلة الكبرى برئاسة الدكتور السيد قاعود بالتعاون مع مركز الإعلام بالمحله الكبرى ندوة تحت عنوان
“حملة 100 مليون صحة …الواقع والمأمول “وذلك بمقر قاعة المؤتمرات بمستشفى الصدر بالمحلة .تم إدارة الحوار بداية بكلمة للدكتور السيد قاعود مرحباً بالحضور ومتابع قاعود مشيراً إلى أن الهدف العام للحملة هو القضاء على فيروس سى والوصول للمعدلات العالمية وكذلك الكشف عن الأمراض غير السارية .
وتابع الدكتور عبد القادر الكيلانى –وكيل مديرية الشئون الصحية بالغربية .
مؤكداً أن من أهداف الحملة أيضا هو إنشاء قاعدة بيانات تحتوى على نسب مئوية دقيقة للمصابين بالأمراض المختلفة بهدف القضاء على تلك الأمراض وعلاج المصابين بها ويكون هناك تقدم فعلى فى مستوى الصحة العام للمصريين.
[ad id=”1177″]
وأشار الكيلانى أن من أهداف الحملة أيضا إكتشاف المصابين بالفيروس قبيل تطور المرض وتقديم العلاج لهم والكشف عن الأمراض الأخرى مثل السكر والضغط وقياس الطول والوزن لعلاج السمنة والنحافة.
مشيراً إلى كافة الإمكانيات الخاصة بالفحص موجودة ومتوفرة بالمديرية وسيتم توزيعها على الإدارات .
وفى سياق متصل أكد السيد المهندس /محمد سراج رئيس مدينة المحلة الكبرى على تذليل كافة العقبات لنجاح الحملة بمدينة المحلة وأعطى الموافقة على إقامة الأماكن الثابتة لعمل الفحوصات كما شدد سراج على تأمين كافة نقاط الفحص الثابتة.
وبالجديربالذكرحضور اللواء خالد فوزى رئيس حى ثان المحلة و
الاستاذ محمود سمرى الاعلامى بمركز اعلام المحله وكوكبة من القيادات التنفيذية بالصحة بمدينة المحلة الكبرى و العاملين بالحملة على مستوى إدارة ثان المحلة.
[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق