مراكز ومدن #محافظة_الشرقية تكثف جهودها لشفط مياه الأمطار وإزالة أثاره من الشوارع والميادين الرئيسية بنطاق المحافظة

[ad id=”66258″]

متابعة : احمد عبدالرحمن الغنيمى

تزامناً مع سقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء المحافظة وإستمراراً لتنفيذ توجيهات الدكتورممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة تكثيف جهود المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء للتصدى للأحوال الجوية السيئة ..

وبناءاً على ذلك .. قامت مراكز ومدن المحافظة (ابوكبير-منيا القمح -حى اول وحى ثان ومركز الزقازيق- ههيا- فاقوس – صان الحجر – القنايات – كفرصقر- القرين) بشفط مياه الأمطار وإزالة أثاره من الشوارع والميادين الرئيسية بإستخدام سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالشرقية وتسليك بالوعات الصرف لسرعة التخلص من تجمعات مياه الأمطار بالشوارع لتسهيل حركة المواطنين والسيارات.

يذكر أن محافظة الشرقيه شهدت صباح اليوم سقوط للأمطار الغزيرة مما أدى إلى تجمع المياه بالشوارع فتحركت على الفور الأجهزة التنفيذية لشفط تراكمات مياة الأمطار من الشوارع بإستخدام سيارات الكسح الخاصة برئاسة المركز والواحدات المحلية وسيارات شركة مياة الشرب والصرف الصحى للتخلص من مياة الأمطار لتسهيل حركة المواطنين وإيجاد السيولة المرورية.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى رفع درجة الأستعداد القصوى تحسباً لسقوط أمطار مرة أخرى اليوم وفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين إستقرارالأحوال الجوية.

[ad id=”87287″]

Related posts

Leave a Comment