عبدالمنعم” . المدرسة الرياضية تحصد المركز الأول للبنين والثاني للبنات على مستوى الجمهورية فى مسابقة السرعة والتحمل .بالفيوم

الفيوم . د أحمد سالم
أولاً : فازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم – فريق المدرسة الرياضية بنين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية للمدارس الرياضية فى مسابقة السرعة والتحمل . والتي أقيمت فى محافظة بورسعيد وتكون الفريق من (4) طلاب وهم مصطفي محمد معوض – طارق خالد عبدالقدوس – أحمد نبيل فرج – هشام وجدى عبدالحميد ومدربا الفريق الأستاذ مصطفى حسن والأستاذ أحمد حسن ، وتقام المسابقة سنوياً على مستوى المدارس الرياضية على مستوى الجمهورية ويشارك فيها 27 فريق على مستوى الجمهورية، وقد حصل فريق الفيوم على المركز الأول للبنين بعد تغلبه على أقوي الفرق المشاركة القاهرة – الأسكندرية.
ثانياً : فازت المدرسة الرياضية بنات بالفيوم على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمدارس الرياضية فى نفس المسابقة وتكون الفريق من (4) طالبات وهم . فاطمة سمير عبدالغني – أميرة أحمد يوسف – هناء أحمد محمد – شهد علاء عويس . ومدربا الفريق الأستاذة ايفون مكرم – والأستاذ هانى محمد . وفي ذلك تقدم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة للطلاب الفائزين ولتوجية عام التربية الرياضية وإدارة المدرسة على هذا الإنجاز المشرف.

Related posts

Leave a Comment