الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية يُشرف على رفع الإشغالات و الأكشاك المخالفة من على جانبي طريق بلبيس – أبو حماد

محافظ الشرقية يُشرف على رفع الإشغالات و الأكشاك المخالفة من على جانبي طريق بلبيس – أبو حماد

[ad id=”66258″]

متابعة : أحمد عبدالرحمن الغنيمى

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس برفع الإشغالات و الأكشاك المخالفة من على جانبي طريق بلبيس العباسة و تطبيق القانون على المخالفين .. جاء ذلك خلال جولة محافظ الشرقية المفاجئة اليوم لمركزي بلبيس و أبو حماد لمتابعة الخدمات المؤداه للمواطنين و للوقوف على أوجه القصور ومعالجتها بالتواصل مع الجهات المعنية لإتخاذ ما يلزم لتلبية إحتياجات المواطنين.

أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز و المدن و الأحياء بضرورة التواجد في الشوارع منذ الصباح الباكرلمتابعة سير عمل المخابز ونسب تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق كل مركز ومدينة وحي و التأكد من رفع أكوام القمامة المتراكمة لخلق جو صحي و بيئي للمواطنين وكذلك التعرف على شكاوى ومشاكل المواطنين و العمل على حلها.

كلف محافظ الشرقية رئيس الوحدة المحلية بالعباسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد بمراجعة التراخيص الممنوحة للمباني المقامة على الطريق وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف منها وقال : لن أسمح بمخالفة القانون مشيرا إلى أن معيار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية مدى تصديهم لمحاولات البناء بالمخالفة على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة .

شهدت جولة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تفقد طريق أبو حماد القرين المؤدي لمحافظة الإسماعيلية ليصدر أوامره لرئيس مركز ومدينة أبو حماد برفع الأعمدة الكهربائية المتهالكة و إزالة الأكوام الترابية ( السفوحة ) من على جانبي الطريق و رفع الإشغالات لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي لطرق ومداخل المحافظة.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *