الرئيسية / محافظات / اعتراض حملة الازالات بمركز اولاد صقر بالشرقية

اعتراض حملة الازالات بمركز اولاد صقر بالشرقية

[ad id=”66258″]

الشرقية : احمد عبدالرحمن الغنيمى 
فى الشرقية 3 مسئولين بمجلس مدينة أولاد صقر يتواطأون مع آخرين لبناء عقارات مخالفة أكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أن الأجهزة الأمنية ألقت مساء اليوم الأحد، القبض على 8 أشخاص في مركز أولاد صقر اعترضوا حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة وألقوا الحجارة على القوات وقطعوا الطريق الرئيسي أمام المارة.

كان العشرات من أهالي منشأة ناصر التابعة لمركز أولاد صقر بالشرقية اعترضوا حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالوقوف أمام معدات الهدم، وقطعوا الطريق الرئيسي أمام المارة بوضع كميات ضخمة من الأحجار.

ودفعت قوات الأمن بتشكيلات أمنية من مديرية الأمن، وتمكنت من السيطرة على الموقف بعد إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق مثيري الشغب، وأمنت حملة الإزالة، وأزالت الحملة تعديات على مساحات كبيرة من الأراضي التابعة لأملاك الدولة.

وقال ماجد وديع، رئيس مركز ومدينة أولاد صقر للجمهورية اليوم إن الأهالي اعترضوا الحملة أثناء تنفيذ قرارات التعديات على أملاك الدولة، وحاولوا الاعتداء عليهم بعد أن علموا أن الأرض سيتم تخصيصها فيما بعد لمقلب قمامة بنطاق المركز.

وكانت أجهزة الأمن بالمحافظة تمكنت اليوم من إزالة 10 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بمساحة 589 مترًا، عبارة عن تعديات بالبناء المخالف على الطريق العام، وتندات من الخشب والصاج على حرم السكة الحديد، وتعديات أخرى على أراضي جهة ولايتها الآثار بمركز منيا القمح.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ على ممتلكات الدولة واستعادة حق الشعب، وتطبيق القانون على المخالفين، وضمن فعاليات الموجة 12 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بجميع المحافظات.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *