الرئيسية / الرياضة / “الملاريا” تصيب أحد لاعبي الوداد المغربي وتدخله للمصحة وتبعده عن قمة صن داونز

“الملاريا” تصيب أحد لاعبي الوداد المغربي وتدخله للمصحة وتبعده عن قمة صن داونز

[ad id=”66258″]

أكد مصدر طبي بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الدولي الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، مدافع الفريق الأحمر، أصيب يوم أمس الجمعة بمرض “الملاريا”، الشيء الذي جعل حرارته ترتفع بشكل كبير وتم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة هناك ببريتوريا عاصمة جنوب إفريقيا.

وأضاف المصدر نفسه، أن الطبيب الذي رافق بعثة “وداد الأمة” هو من يشرف على حالة كومارا، مشيرا أنه سيقوم صباح هذا اليوم بالإطلاع على حالته الصحية قبل التحاقه بالعناصر “الودادية” التي ينتظرها لقاء قوة مساء يومه السبت.

وتابع المصدر ذاته، أن كومارا سيغيب رسميا عن المباراة التي ستجمع فريقه ليلة هذا اليوم أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الثامنة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، وسيكون الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مجبرا على تعويضه بزميله نعيم أعراب.

تجدر الإشارة إلى أن المدافع الإيفواري إبراهيم كومارا، يعد من بين أبرز اللاعبين الذين سطع نجمهم مؤخرا مع نادي الوداد الرياضي، الشيء الذي لفت أنظار مجموعة من الأندية الخليجية والأوروبية التي طلبت وده، إلا أن المكتب المسير للفريق الأحمر الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري ظل متشبثا بخدماته.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *