الرئيسية / الرياضة / المنتخب المصري لكرة اليد يغادر غدا من العاصمة الدنماركية بعد التأهل للدور التالي بالمونديال

المنتخب المصري لكرة اليد يغادر غدا من العاصمة الدنماركية بعد التأهل للدور التالي بالمونديال

يغادر منتخب مصر لكرة اليد، صباح غدا الجمعة، العاصمة الدنماركية كوبنهاجن إلى مدينة هيرنينج، استعدادا للمشاركة في مباريات الدور الرئيسي بكأس العالم، المقامة بألمانيا والدنمارك.

ومن المنتظر أن يلعب منتخب مصر 3 مباريات في الدور الرئيسي مع المنتخبات المتأهلة من المجموعة الثالثة وهي الدنمارك، النرويج وتونس.
وسيلتقي الفراعنة مع ثاني المجموعة الثالثة، الأحد المقبل، ثم يواجه أول المجموعة، في اليوم التالي، ويختتم بمواجهة نظيره التونسي، ثالث المجموعة، يوم الأربعاء.
يشار إلى أنه سيتحدد أول وثاني المجموعة الثالثة، عقب نهاية مواجهة منتخبي الدنمارك والنرويج، التي تجمع مساء اليوم.يذكر أن مصر صعدت للدور الرئيسي، بعدما حلت في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، ليتأهل مع منتخبي السويد والمجر.

ولكنه تأهل للدور الرئيسي بنقطة وحيدة، وذلك وفق لوائح البطولة، والتي تنص على أن المنتخبات التي صعدت للدور المقبل، سيصعدون فقط بنقاط نتائجهم معا، بدون نقاط مبارياتهم مع المنتخبات الثلاثة الأخرى الذين فشلوا في التأهل لقادم الأدوار.

وحقق منتخب مصر الفوز اليوم الخميس على أنجولا، 33-28، بالجولة الخامسة للمجموعة، في حين تعادل أمس مع المجر 30-30 في الجولة الرابعة، بعدما تغلب على الأرجنتين 22-20 في الجولة الثالثة، وتلقى الهزيمة في أول جولتين من السويد 24-27 وقطر بنتيجة 23-28.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المسابقات تقرر تأجيل مباراة المريخ والنجوم

كتبت لولو موسى…. إجتمعت لجنة مسابقات الدوري الممتاز (ب) بالإتحاد المصري لكرة القدم في جلستها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *