الرئيسية / محافظات / تموين السرو يكشف عجز في وزن ” اسطوانات الغاز ” و أزمة في مدينة الزرقا بسبب اختفائها.

تموين السرو يكشف عجز في وزن ” اسطوانات الغاز ” و أزمة في مدينة الزرقا بسبب اختفائها.

[ad id=”66258″]

كتب/ إبراهيم البشبيشي.

قام رجال التموين بمدينة السرو التابعة لمركز الزرقا بدمياط بالتحقق من شكوي المواطنين بالمدينة بخصوص نقص وزن اسطوانات الغاز المنزلي حيث قاموا صباح اليوم بعمل خط سير في سرية تامه و متابعه السيارة المحملة باسطوانات الغاز المنزلي و تم التحفظ عليها و فتحها من قبل مدير المستودع و تم عمل اختبار لاوزان بعض الاسطوانات و تبين وجود عجز و نقص في الوزن ما يؤكد شكوي المواطنين و تم تحرير محضرآ و اخطار النيابة ضد شركة تعبئة الغاز الواقعه بمدينة دمياط الجديدة يفيد استيلاء الشركة علي كمية من الغاز الواضح بفرق الوزن بمتوسط الكمية اليومية طبقآ لما جاء بفاتورة الشحن.
و تم اخطار المهندس سمير عثمان المدير العام لتموين دمياط و رجال الرقابة التموينية بالمديرية.
في نفس السياق و اسطوانات الغاز المنزلي حيث تعاني مدينة الزرقا من نقص شديد في اسطوانات الغاز منذ يومين حيث يشكو اهالي المدينة بمختلف مناطقها من عدم ظهور الموزعين ما جعلهم غير قادرين علي الحصول عليها ما يهدد حياتهم المعيشية داخل منازلهم .

[ad id=”1177″] حيث اكد كثيرون عدم تمكنهم من الحصول علي الاسطوانات وعدم تواجد موزعيها كما اعتادوا من قبل ما يؤكد ان مدينة الزرقا علي وشك كارثه كبري حيث تتفاقم المشكلة يومآ بعد يوم.
و أكد العديد من المواطنين بانهم شاهدوا بعض الموزعين يقومون ببيع الاسطوانات لاشخاص من خارج المدينة و المحافظة باكملها رغم علمهم بانها حصه خاصه بمدينة الزرقا لكنهم يبيعون لهم نظرآ لقيامهم بالشراء بسعر يفوق سعرها الرسمي حيث ياتي بعض الاشخاص من قري النزل و منشية الجمال و غيرها لشراء الاسطوانات نظرآ لغلق مستودع قرية النزل منذ ايام ما جعل هناك ازمه تكاد تزحف لتطول مدينة الزرقا و قد تنال من ضواحيها.
كما ان هناك بعض الموزعين يقومون ببيعها مباشرة لاصحاب مزارع الدواجن لاستخدامها في اعمال التدفئة و ذلك ايضا مقابل اسعار تفوق سعرها الرسمي الذي يدفعه المواطن ليكون دافعا لبيعها لهم بدلا من الالتزام بمناطقهم المخصصه.
ما سبق يؤكد بان هناك ازمة بمدينة الزرقا و في طريقها الي كارثه لانها تتفاقم ولم يوضع لها أيه حلول.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *