دويدار يشرف علي عرض المتهمين في احداث مطاي علي محكمة الجنايات بالمنيا

كتب :خالد الحيني
قامت اليوم مأمورية من مديرية امن المنيا لعرض عدد ( 50 ) مسجون من سجن المنيا شديد الحراسة على محكمة جنايات المنيا من المتهمين في قضية إقتحام مركز شرطة مطاى إبان أحداث فض ميداني رابعة والنهضة.
– وفي إطار حرص اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا على التواجد الميداني بين أبنائه للوقوف على جاهزيتهم ومدى كفاءة تجهيزاتهم من المعدات والتقنيات المعاونة
(مركبات – تسليح – كاميرات مراقبه) . تنفيذاً لخطه المديرية الموضوعة سلفاً والرامية للتصدي الحاسم لكافه صور الخروج على القانون وفرض السيطرة الأمنية الكاملة.. قام دويدار بجولة ميدانية مفاجأة تفقد خلالها الخدمات والتمركزات الأمنية المعينة لتأمين المأمورية وتأمين محيط المحكمة حيث أشرف على وصول المأمورية وتسكين المتهمين بقاعة المحاكمة .
و تقابلمع القوات من الضباط والأفراد والمجندين وأكد الجميع وجودهم بأماكن خدماتهم لتحقيق أمن المواطنين والتصدي للخارجين ولكل من يحاول العبث بأمن البلاد .
– وفى نهاية الجولة وجه مدير الامن القوات باليقظة التامة ومراعاة قواعد التأمين الذاتي والحرم الأمن للمنشأت الحيوية والفحص الجيد للمترددين بنطاق المحكمة .. ووجه الشكر لهم لما لامسه من حرص وانضباط وإحساس كامل بالمسئولية لدى الجميع .

Related posts

Leave a Comment