الرئيسية / محافظات / الوحدة المحلية تنفذ اعمالآ بمشاركة المجتمع المدني بقرية شرمساح

الوحدة المحلية تنفذ اعمالآ بمشاركة المجتمع المدني بقرية شرمساح

[ad id=”66258″]
كتب/ إبراهيم البشبيشي. 
الوحدة المحلية لقرية شرمساح تحت رئاسة الاستاذ السيد صديق ابو الخير الذي تولي مهامه منذ اسابيع كرئيسآ للوحدة ليعمل و يخلص و يجتهد بتوجيهات من المجتهدة النشيطة نائبة رئيس المركز عن شؤون القري الاستاذه غاده محسن غنام التي تولت هي ايضا منصبها هذا بعد ان اثبتت جدارتها عندما كانت رئيسة الوحدة المحلية لكفر المياسرة.
جاء هؤلاء المخلصين ليتولوا مهامهم الصعبه في وقت تحتاج فيه تلك القري للمزيد من الخدمات و الاعمال حيث قامت الوحده المحلية بشرمساح و بمجهودات المجتمع المدني باقامة تنده بمقابر قرية الزعاترة ليتخذها زائري المقابر لحمايتهم من اشعة الشمس صيفآ و الامطار شتاءا ما يخفف معاناتهم .
[ad id=”1177″] كما تم انشاء استراحات لكبار السن بجانب رصف الشارع العمومي لقرية الزاتية و بمجهودات المجتمع المدني ،
كما تم عمل ” سمل ” بموازاة ترعة الشرقاوية و زراعته المنطقه بالاشجار ليكون مظهرآ جماليآ للقرية.
كما شهد سوق قرية شرمساح العمومي الذي يقام الاربعاء من كل اسبوع حيث شهد انضباطآ شديدآ عن ما سبق حيث اتبع رئيس القرية طرق و اساليب لضبط السوق و مراقبة الرسوم التي تحصل منه اسبوعيآ بحثآ عن مصدر لو بسيط للدخل من الممكن ان يساهم في اي اعمال تحتاجها القرية كما وضع معايير لتنظيم البائعين و عدم غلقهم الشوارع و الطرقات حتي لا يعوقون المارة و المتسوقين.
كانت هي خير بداية لاعمال تقوم بها القيادات الجديدة التي اتت لتفعل علي ارض الواقع ولا تكتفي بالجلوس علي الكراسي و يشغلون فقط المواقع.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *