احالت” مدير مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية بحدائق القبة سنتين لاتهامه بالنصب

كتب.خالد مختار

كشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار علاء رجب رئيس نيابة حدائق القبة، أن مدير المدرسة استولى على أموال المواطنين واشترى بها عددا كبيرا من محلات السوبر ماركت والشقق فى منطقة الزهراء بمدينة نصر.

كما قضت محكمة جنح حدائق القبة برئاسة المستشار محمد أبو بكر ،بمعاقبة ، مدير مدرسة خالد ابن الوليدالابتدائية بحدائق القبة الشهير بمستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة، حضوريا بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة الفين جنيه، لاتهامه بالنصب والاحتيال واستغلال وظيفتة والاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفهافى تجارة الأراضى، والذى تبين أنه ملك للدولة وإعطائهم نسبة من الأرباح ، كما رفضت المحكمة الدعوىالمدنية للمتهم .

كانت نيابة غرب القاهرة الكلية، ،احالت، مدير مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية بحدائق القبة، المدعو “س.م” الشهير بمستريح الادارة التعليمية ، للمحاكمة العاجلة، بتهمة النصب والاحتيال واستغلال وظيفتة والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة توظيفها فى تجارة الأراضى والذى تبين إنها ملكا للدولة.

كان قسم حدائق القبة قد تلقى من أحد الموظفين بلاغا ضد مدير المدرسة، يتهمه بالاستيلاء منه على مبلغ مائة ألف جنيه بحجة توظيفها فى تجارة الأراضى والعقارات ومنحه نسبة من الأرباح وتبين أنه وقع حيةنصب.

وتضمن البلاغ أن مدير المدرسة استغل منصبة وأوهم المواطن أن لديه أراضى بعدة محافظات منها محافظةالمنيا وحصل منه على المبلغ، بحجة توظيفها إلا أن المواطن اكتشف أنه وقع ضحية نصب فطالبه برد أصل المبلغ فرفض مدير المدرسة وتبين أن هذه الأرض ملك للدولة.

Related posts

Leave a Comment