الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقية يستجيب لطلبات المواطنيين خلال لقائة الاسبوعى

- Advertisement -

كتب : احمد عبدالرحمن الغنيمى 
في لمسه إنسانية .. إستجاب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لسيدة من الأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة ديرب نجم ، تقيم بإحدى وحدات الإيواء وغير قادرة على سداد القيمة الإيجارية المستحقة عليها ، بتقديم إعانة مالية من مديرية التضامن الإجتماعي لمساعدتها في سداد قيمة الإيجار المستحق عليها نظراً لظروفها الإجتماعية والعائلية الصعبة.
كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال لقائه الدوري بالمواطنين قد إستقبل إحدى السيدات وتدعى ع . ع . ع وتقيم بإحدى وحدات الإيواء المخصصة بالأسر الأولى بالرعاية بمدينة ديرب نجم تطلب إعفائها من سداد القيمة الإيجارية المستحقة عليها لعدم قدرتها على السداد ولظروفها الصعبة.
كلف محافظ الشرقية مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي ورئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفحص الحالة على الطبيعة وإعداد تقرير للعرض على المحافظ ليصدر توجيهاته لمديرية التضامن الإجتماعي بصرف إعانة مالية عاجلة للسيدة لمساعدتها في سداد المستحقات المتأخرة عليها.
قدمت السيدة الشكر لمحافظ الشرقية على إستجابته السريعة لمطلبها ومساعدتها في سداد القيمة الإيجارية لتستمر في وحدتها السكنية المخصصة لها وتحيا حياه كريمة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق