الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ارتفاع عدد المصابين في حريق العائمة النيلية بالمنصورة

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

متابعة/ إبراهيم البشبيشي.

- Advertisement -

أخمدت قوات الحماية المدينة في الدقهلية الحريق الهائل أمس الأحد الذي التهم محتويات مركب “نايل بلازا” العائم ما تسبب في احتراق 3 طوابق وإصابة 4 أشخاص ما بين كسور واختناق.
وتلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق هائل وتصاعد ألسنة الدخان من مركب “نايل استارز بلازا” والمطعم العائم “الديواني” على النيل في مدينة المنصورة بجوار نادي جزيرة الورد.
وانتقلت قوات الحماية المدنية والمطافئ بقيادة المقدم أحمد عوض رئيس إطفاء الدقهلية وتمكنت 16 سيارة إطفاء من السيطرة على مصدر النيران وأخمدت الحريق وتبين نشوب الحريق في 3 طوابق بالمركب.
وقال الدكتور سامي النجار مدير مرفق إسعاف الدقهلية إنه جرى الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.

[ad id=”1177″]
وأشار إلى أن مستشفى الطوارئ استقبل 4 حالات إصابة وهم “أ. أ. أ.” 43 سنة من شارع الجيش طلخا يعاني من جذع في الرسغ الأيسر و”حسين. س. ع.” 18 سنة يعاني كسر بعظام الكعب الأيسر نتيجة للقفز من المركب بالإضافة إلى أحد أفراد الدفاع المدني “ع. م. أ.” 40 سنة يعاني من اشتباه في الاختناق و”محمد محمد علي بخيت” 62 سنة وباختناق وجميعهم حالتهم مستقرة.
وكشف “إسماعيل محمد السيد” صاحب العائمة عن حصوله على موافقة من الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في تاريخ 26 نوفمبر الماضي لفتح المنشأة لإجراء الصيانة من أجل السير في الإجراءات القانونية لإصدار التراخيص.​

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق