الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور محافظ الفيوم يُهنئ الأنبا إبرام بمناسبة الترقيه من اسقف الفيوم الى مطران الفيوم

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب احمد وفدي

- Advertisement -

استقبل نيافة الانبا ابرام اسقف الفيوم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم واللواء خالد شلبي مدير الأمن ، بدير الأنبا إبرام بالعزب حيث قدموا التهنئة لنيافة الأنبا إبرام بمناسبة ترقيته من أسقف الفيوم إلى مطران الفيوم شارك التهنئة ، فضيلة الشيخ سعيد محمد سعيد رئيس الادارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية وعدداً من القيادات التنفيذية وعلماء ومشايخ الأزهر والأوقاف والوعظ بالمحافظة.
وخلال الزيارة قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية لنيافة الأنبا إبرام لترقيته من أسقف الفيوم لمطران الفيوم متمنياً له دوام النجاح والتوفيق.

[ad id=”1177″]
وأكد محافظ الفيوم، أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد في وطن واحد هي مصرنا العزيزة، وطالب جموع المواطنين بضرورة التكاتف والتضافر وتوحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل رفعة الوطن ودفع عجلة التقدم والتنمية إلى الأمام.
كما أوضح محافظ الفيوم خلال كلمته، أنه قد تم إنجاز عدداً من المشروعات العملاقة بسواعد المصريين وإصرار وعزيمة القيادة السياسية خلال فترة زمنية وجيزة برغم وجود بعض التحديات، وطالب المحافظ جموع المصريين بأن يكون لكل مواطن دور إيجابي من المشاركة الفعالة فى بناء الوطن، داعياً المولي سبحانه وتعالى أن يُديم علي مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق