الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور:لجنة تقييم وزارة الداخلية تشيد بتطوير مركز شرطة مشتول السوق

- Advertisement -

عبدالحميدشومان
ضمن توجيهات الدولة المصرية وبناء علي توجيهات السيد اللواء وزير الداخلية علي التقييم الدائم للآداء الشرطي وارساء قواعد حقوق الانسان..
قامت لجنة رفيعة المستوي من وزارة الداخلية بزيارة لعدد من المراكز التابعة لمديرية امن الشرقية حيث بدأت الزيارة بمركز شرطة منيا القمح ومشتول السوق حيث انتهت في مركز شرطة بلبيس.

تقدم لجنة التقييم السيد اللواء مفتش الداخلية وبرفقته السيد اللواء حكمدار الشرطة والسيد العميد رئيس فرع الامن العام والسيد العميد رئيس فرع الامن الوطني.

وقد اشادت اللحنة بالانجازات التي تمت بمركز شرطة مشتول السوق واعمال التطوير من حيث المبني واعمال البناء وتشغيل صحيفة الحالة الجنائية المميكنة كما اشادت اللجنة بالآداء الاداري بالمركز معبرة الانجازات والتغيرات التي طرأت علي المركز وتطوير مكتب حقوق الانسان بالمركز الذي يحرص علي حسن معاملة المواطنين طالبي الخدمة.

وقد كان في استقبال لحنة التقييم السيد العميد محمد حجازي مأمور المركز والسيد المقدم احمد رمضان نائب المأمور والسيد الرائد شادي الكفراوي رئيس مباحث مشتول ومعاونية.

تفقدت اللجنة المبني انشائيا من حيث النظافة واعمال التطوير وابراج المراقبة والبوابات واداريا من حيث الدفاتر وحقوقيا غرف الاحتجاز الاحتياطي…وكان تقييم مركز مشتول له النصيب الاكبر من حيث الاشادة بالآداء الشرطي الملموس.
والتقطت الجمهورية اليوم الصورة التذكارة مع مأمور المركز ونائبه ايمانا منهم بالدور الذي يقوم به الاعلام في توصيل المعلومه الصادقة بكل حيادية.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏ليل‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق