الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مركز اعلام المحلة يناقش الاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعى

- Advertisement -

عبده البربري

نظم مركز اعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات – رئاسة الجمهورية –بالتعاون مع توجيه التربية الاجتماعية بإدارة شرق المحلة الكبرى التعليمية ندوة صباح اليوم الاثنين بمدرسة الشهيد مالك مهران الثانوية بنين تحت عنون ” الإستخدام الأمن للانترنت ودور وسائل التواصل الاجتماعى فى تشكيل سلوكيات الطلاب.
حاضر فى الندوة المهندس نصر عبد الرحيم مدير مركز تدريب الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات التابع لرئاسة الوزراء والذى أكد على أن تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصالات الحديثة تحمل سلبيات وايجابيات فى نفس الوقت مؤكدا على ضرورة استخدامها بشكل أمن وبما يخدم المستخدم لها والبعد عن السلبيات المتمثلة فى حالة الادمان التى تسببت فى الانفصال الأسرى وانعزال الفرد بنفسه بعيدا عن الواقع علاوة على بث الأفكار الهدامة والدخول على المواقع الاباحية .
وأضاف نصر أن من أهم سلبيات تلك الوسائل الغاء العقل مما نتج عنها ندرة عدد المبدعين بخلاف التأثيرات السلبية على الصحة العامة .
وأشار نصر الى أهمية الاستفادة من ايجابيات وسائل التكنولوجيا الحديثة فى البحث العلمى والتحصيل الدراسى والحصول على المعلومات فى كافة المجالات والتواصل مع الأهل والأصدقاء وترسيخ العلاقات الاجتماعية والانسانية فى المجتمع .
حضر اللقاءعدد من طلاب وأساتذة المدرسة تحت اشراف عبد الكريم الخميسى كبير الاخصائيين الاجتماعيين بالمدرسة ونظمه وأداره جلال أبو النصرالاعلامى بالمركز برئاسة مصطفى حسين مدير المركز وسمير مهنا مدير عام اعلام وسط الدلتا .

 

 

- Advertisement -

 

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق