الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أحتفالية كبرى لاعياد ميلاد أطفال صيد المحلة

- Advertisement -

كتب / محمد عوض
نظمت أدارة النشاط الاجتماعي والرحلات بنادى صيد المحلة أحتفالية كبرى للاحتفال بعيد ميلاد أطفال أعضاء الجمعية العمومية المجمعه عن أشهر 7و8 9و10و11و12بقاعة فرجينيا التى أمتلات عن أخرها بالاعضاء تحت رعاية رئيس النادى محمد الحليبى وأشراف مجده الخواجة ورامى هواش عضوا مجلس الادارة والمشرفان على اللجنة الاجتماعية والرحلات .
أشتمل الحفل على فقرات متعددة من الدى جى لاغانى أعياد الميلاد والفنون الشعبية وفقرات للارجوز وتوزيع الهدايا والطرابيش والبلونات على الاطفال وسط حالة من البهجة والسرور على الاطفال وأسرهم.
وعقب الحفل تم تقديم تورتة كبيرة بأسم النادى شارك الاطفال فى تقطيعها وتوزيعها على الحضور بالاضافة الى العشرات من التورتات التى أحضرتها الاسر لاطفالها .
شارك الاطفال فرحتهم بعيد الميلاد أعضاء مجلس الادارة ومحمد طه درويش وأشرف حجاب وأعضاء الجمعية العمومية .
وفى حديثها أكدت المشرفة على اللجنة الاجتماعية مجده الخواجة أن هذه الاحتفالية سنه أستنتها اللجنة منذ سنوات لمشاركة أطفال النادى وأسرهم الاحتفال بأعياد الميلاد لاطفالهم لاضفاء روح البسمة والبهجة والفرح على أطفالنا من مشاركة الجميع أفراحهم .
أشرف على الحفل كتيبة من محبى النادى مقررة اللجنة ناهد توفيق التى أضفت بشعبيتها روح الفرح والبهجة والسرور ومصطفى الشعراوى مدير النشاط الاجتماعى والرحلات ومدير عام النادى أبراهيم عبد اللطيف وموظفى النادى أمانى سالم ويسرا مكى وسعاد العشرى وأمين سامى وروميساء يسرى وهند النوسانى.

 

 

 

 

- Advertisement -

 

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق