ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة مندوبين لشركة فلاتر بالمنيا

المنيا/مرثا عزيز
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط تشكيل عصابي قام بتثبيت مندوبين لشركة فلاتر وسرقتهما تحت تهديد السلاح باحد الطرق الفرعية بملوي.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث الجنائي بالمديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ملوي من غرفة عمليات النجدة بحدوث واقعة سرقة بأحد الطرق الفرعية بناحية التابوت.
على الفور شكل العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية فريق بحث بإشراف العميد هشام بشر رئيس فرع البحث وقيادة الرائد أحمد الصفطي رئيس مباحث المركز وبسؤال المبلغين قررا أنهما عقب انتهائهما من توزيع فلاتر بمدينة ملوي وفى طريق العودة إلى قريتهما فوجئا بأشخاص مجهولين قاموا باستيقافهما عنوة على الطريق يحمل أحدهم سلاح أبيض وأستولوا على مبلغ مالي حصيلة بيع الفلاتر وكذا الهاتف المحمول الخاص بشركة الفلاتر بحوزتهما وفروا هاربين.
وبتكثيف الجهود توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى يتكون من كل من “أحمد. ي. م 22 سنة عامل، إبراهيم. ح. ي، 29 سنة، قهوجي، محمد. ع. ع، 32 سنة فلاح، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.
تم تقنين الإجراءات وأعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث.. وبحوزة الأول والثاني مبلغ (5000 جنيه) والهاتف المحمول المبلغ بسرقته من متحصلات جريمتهم ومتبقي جزء من المبلغ وقدره (550 جنيهًا) مع المتهم الثالث وذلك بعد اقتسامهم المبلغ.
وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي والعمل على سرعة ضبط المتهم الهارب
تحرر عن الواقعة المجضر اللازم وجرى العرض على النيابة.

Related posts

Leave a Comment