أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي وعالمي / تصريحات هامة ومثيرة من الرئيس الأمريكي: «نحن مع السعودية رغم احتمال تورط بن سلمان في قتل خاشقجي»
خاشنقي

تصريحات هامة ومثيرة من الرئيس الأمريكي: «نحن مع السعودية رغم احتمال تورط بن سلمان في قتل خاشقجي»

[ad id=”66258″]

اعلن البيت الأبيض منذ قليل  أنه من المتحمل أن يكون ولي العهد السعودي ” محمد بن سلمان”  على علم بعملية قتل الصحفي السعودي ” جمال خاشقجي ” بالقنصلية السعودية بتركيا، مؤكداً أنه من الحماقة التخلي عن التعاقدات بمليارات الدولارات مع المملكة.

تطورات جديدة في مقتل جمال خاشقجي

وأضاف الرئيس ” دونالد ترامب” من خلال بيان صادر عنه منذ قليل، ان جريمة مقتل ” خاشقجي”  مريعه ولكن الولايات المتحدة قد قامت بإجراء ضد هؤلاء الأشخاص الذين على علاقة بالجريمة.

[ad id=”1177″]

وأكد ” ترامب” أنه توجد عملية بحث مستقلة من قبل الجهات الأمريكية قائلاً: ” نعلم الآن الكثير من تفاصيل الجريمة البشعة. فرضنا عقوبات على 17 سعوديًا معروف تورطهم في قتل خاشقجي، وتقطيع جثته”.

وأوضح الرئيس الأمريكي أن المسئولين السعوديون قد أبلغو الولايات أنه ” خاشقجي” كان عدواً للدولة وعضو بجماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً على كل الأحوال أنها جريمة بشعة وغير مقبولة.

وأشار أن الملك سلمان وولي العهد أكد للولايات أنهما لا علاقة لهم بالتخطيط أو قتل الصحفي السعودي، قائلاً: ” لكن ربما يكون من المحتمل جدا أن ولي العهد كان على علم بالعملية المأساوية. ربما يكون على علم وربما لا يكون”.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

العالمي الدوزي يلهب جمهور تازة………….في حفل إفتتاح complexe agora park taza

كتب…………أمين شويرف بتاريخ الجمعة 28 يونيو 2019 الفنان العالمي الدوزي و كما المعتاد يلهب جمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *