الرئيسية / محافظات / سوهاج / الدكتورة “دجامبازوفا ” تجري عدداً من الجراحات الميكروسكوبية بطب سوهاج

الدكتورة “دجامبازوفا ” تجري عدداً من الجراحات الميكروسكوبية بطب سوهاج

                                [ad id=”66258″] سوهاج – مصطفي الشرفي
استقبل اليوم ، الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج ، الدكتورة سينوليكا دجامبازوفا أستاذ جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية بجامعة مقدونيا ، وذلك بحضور الدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث ، وعدد من أطباء وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية بالجامعة .

وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، أن هدف الزيارة هو اجراء عدة عمليات جراحية بوحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية بالمستشفي الجامعي ، وذلك علي مدار يومين .

وأضاف عزيز، أن الجامعة ترحب باستضافة الخبراء الأجانب في المستشفيات بهدف تبادل الخبرات، والاستفادة من أحدث التقنيات العلمية التي توصلوا إليها، وتدريب الأطباء على طريقة التعامل مع المرضى، والحالات المستعصية.
[ad id=”87287″] وأوضح الدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث ورئيس وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، أنه تم استضافة الدكتورة سينوليكا دجامبازوفا علي هامش فعاليات المؤتمر الدولى السنوى التاسع لجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية الذي تنظمه الجامعة بمحافظة الاقصر يوم الاربعاء القادم بمشاركة عدد من الخبراء العالميين في مجال الجراحات الميكروسكوبية.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المحاضر ” أحمد مجاهد” بالمؤتمر الدولى لخبراء التدرب برعاية الأتحاد الدولى للخبراء

الشرقية : شيماء السيد  يعقد المؤتمر الدولى لخبراء التدرب برعاية الأتحاد الدولى للخبراء ومجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *