الرئيسية / المزيد / الصحة / الدكتور هاني عبد الظاهر//يرد علي المذيعه مني العراقي ويحزرها من غضبة الصيادله

الدكتور هاني عبد الظاهر//يرد علي المذيعه مني العراقي ويحزرها من غضبة الصيادله

اعزائي المتابعين ، السيدات والساده , الزملاء والزميلات.

طابت اوقاتكم وسلام الله عليكم ورحمة وبركاته..

اليوم  وفي مقالتي هذه سوف ارد علي المذيعه العاشقه لعمل شوهات اعلاميه علي حساب الاخرين فهي دأبت علي الظهور والصعود علي اكتاف الغير ، والغير هذا قد يكون بالسعي لتشويه اشخاص بعينها ،او بتشويه مؤسسات  بعينها ، او تشويه مهن بعينها ، او حتي تشويه نفسها كما سبقت وقد فعلت عندما كانت تعمل في قناة القاهره والناس حينما تحدثت في حلقه من حلقاتها عن التحرش الجنسي ، وتحدثت حينها في هذه الظاهره الخطيره بأسلوب فج فيه فظاظه وخروجت عن نص الاداب العامه وجريحت وشوهت بعض الناس دون سند من القانون ،الامر الذي ادي الي احالتها الي التحقيق و طردها من القناه .

الان متابعي الافاضل ، السيدات والساده تحاول تلك المذيعه التي اشك انها تنتمي الي المهنه الساميه مهنة الاعلام ،تقوم الان بعمل حلقات موسعه ليس الغرض منها توعية المجتمع بل غرضها الاول عمل فرقعه اعلاميه والظهور علي اكتاف الساده الصيادله المحترمين وجهلا منها ومن اعد لها هذه الحلقه ببواطن وقوانين الصيدله واسرار تلك المهنه الساميه فقامت هذه المذيعه بعرض حلقه لها حيث تقمصت فيها ادوار كثيره ، يعاقب عليها قانون العقوبات بالحبس والغرامه ألا وهي مهنة مخبري المباحت من ناحيه ومن ناحيه اخري قد تقمصت دور ادارة التفتيش علي الادويه التي لم تعطي وزارة الصحه هذا الحق الا لاءدارتها وهي ادارة التفتيش التابعه لها فهي الجهه الوحيده الموكل لها تلك المهمه الشريفه الساميه ، الا وهي التفتيش الصيدلي بغرض ضبط وتنظيم سوق الدواء والمحافظه علي صحة المريض المصري.. 

ومن هنا نوجه مجموعه من الاسئله الهامه فنقولها … المذيعه مني

 

العراقي

اولا من اعطي لكي الحق في تقمص دور وزارة الداخليه للسطو والدخول دون اذن مسبق واقتحام حرمة الصيدليات المحترمه المرخصه قانونيا وتقع تحت ادارات صيادله محترمون؟

ثانيا .. من اعطاكي الحق في التجسس بكميرات مراقبه واجهزة صوتيه دقيقه لا تسمح بها الجهات السياديه والامنيه ألا بتصريح خاص بها ؟

ثااثا .. والسؤال هنا موجه ايضا لأدارة القناه التي تم اذاعة تلك الحلقه عبر شاشتها اين التصاريح الامنيه التي منحتها لكم الجهات الامنيه للنزول الي الشوارع ،واقتحام المتاجر الخاصه والعامه؟

اعلم ان جهلك بكل ما يدور في اروقة مهنتنا الساميه مهنة الصيدله وجهلك ايضا بعالم الدواء واسواقه وخطوات استيراده وتصديره والاجرأت القانونيه التي يخضع لها المنتج الدوائي ،قد يودي بك الي المسائله القانونيه ثم توقيع الغرمات او محاكمتك ومعاقبتك بالسجن ، لذا سوف اخبرك بما تجهليه وتجهله قناتك التي سمحت لكي بأذاعة هذه الحلقه التي يعتبرها قطاع كبير من الزملاء تشويه لهم ولمهنتهم الساميه..

 . هل تعلمين ان بعض الادوية المستوردة مسجلة في مصر تدخل مصر بشكل رسمي ومعروف مورديها ??

. هل تعلمين ان البيلافكس استخدمه معظم المرضي بعد عملية تركيب دعامات في القلب واصر طبيبه بصرامه باستخدامه سنة علي الاقل دون البديل المصري … ؟ 

هل تعلمين انه لا يجوز لاي شخص اقتحام الاستوديو الذي تسجلي فيه لتقييم سلبياته دون اذن كتابي من امن المكان؟؟

هل تعلمين انه لا يجوز توجيه مخالفة للصيدلي الا التفتيش الصيدلي لانه ذاك هو التخصص الطبي الدوائي الحساس الذي يفهم ويعي وبالتالي يستطيع ان يقيّم ويحكم ?? ..

هل تعلمين ان تعاملك مع المنشأة الصحية الصيدلية التي لها هيبتها وقدسيتها كانها وكر مجرمين مخالفة جثيمة وتشويه وتعميم لمهنة من اعظم المهن الطبية شئتي ام ابيتي ؟؟

.. هل تعلمين ان كل مهنة بها الصالح وبها الطالح ? .

. هل تعلمين ان الاعلام الفاسد والاعلام التشويهي اخطر علي امن البلد  ويقع تحت مسمي الارهاب الفكري؟

. هل تعلمين ان. علم الدواء والتداوي من امهات العلوم الطبية  التي يجهلها مثلك من المتسلقين علي اكتاف الشرفاء ؟؟

 هل قرأتين عن البنسلين ومكتشفه ؟؟

هل بحثتين في ام العلوم التي بها اساس كل العلوم الطبيةوالوقائية والفارموكولوجية ؟؟

. هل تعرفين الفرق بين الدواء المغشوش والفاسد والمهرب ؟

وفي نهاية مقالي هذا اتوجه لكل الجهات الرسميه المسؤله عن اقتحام والاستهراء والمساس بمهنتتنا الساميه بسرعة ضبط واحضار المدعوه مني العراقي والتحقيق معها ومع ادارة تلك القناه علي ما بدر منها من افعال يعقب عليها قانون العقوبات المصري لكل من حاول او يحاول الاعتداء علي المنشأت العامه والخاصه وتشويه المهن والبشر بالتعميم بأنهم جميعا غير شرفاء، وعلي رئسهم نقابتنا الغراء نقابة الصيادله ….

والله الموفق والمستعان…..

 

دكتور /هاني عبد الظاهر

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور / هاني عبد الظاهر يرفض هجوم الوزيره علي الصيادله ويطالبها بالتراجع

 زملائي الاجلاء في كل مكان . سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، في الاونه الاخيره تعمدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *