الرئيسية / محافظات / مياه القناة السيطرة على كسورات خطوط المياه الرئيسية بسويدات المحسمة بالإسماعيلية.

مياه القناة السيطرة على كسورات خطوط المياه الرئيسية بسويدات المحسمة بالإسماعيلية.

[ad id=”66258″]

الإسماعيلية – محمود الدريس
نجحت منطقة القصاصين للمياه والصرف برئاسة المهندس محمود حسونة التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة في السيطرة على كسورات خطوط المياه الرئيسية بقرية السويدات التابعة لمركز القصاصين وإعادة ضخ المياه للمواطنين وذلك بمتابعة اللواء أحمد عزب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد عبد السلام شحاتة رئيس قطاع الإسماعيلية ..

وكانت شركة مياه وصرف القناة قد تلقت شكوى من أهالي قرية السويدات تفيد بخروج المياه من باطن الأرض بكميات كبيرة وعلي الفور كلف المهندس محمد عبد السلام شحاتة رئيس قطاع الإسماعيلية فريق الطوارئ بمنطقة القصاصين للسيطرة علي المشكلة..

[ad id=”1177″]

و انتقل المهندس محمود حسونة رئيس المنطقة يرافقه فريق من المهندسين والفنيين لمعاينة الوضع علي الطبيعة وتبين وجود أكثر من كسر بالخط الرئيسي المغذي للقرية..

وأكد حسونه في تصريحات صحفية أنه تمت السيطرة على كسورات خطوط المياه الرئيسية بالقرية بعد أكثر من 8 ساعات من العمل المتواصل مشيرا إلى أن السبب وراء تلك الكسورات هي قيام أحد المواطنين بحرت الأرض فوق الخط مما أدى إلى إحداث كسر بالخط الرئيسي المغذي للقرية بالإضافة لوجود تسريب في العدايه الرئيسيه للخط الرئيسي وتم تعديلها وإعادة ضخ المياه مره اخرى للمواطنين..

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …