الرئيسية / محافظات / وزيرالشباب ومحافظ الشرقية,, في جولة تفقدية لنادي الصفوة والرواد بمدينة العاشر من رمضان

وزيرالشباب ومحافظ الشرقية,, في جولة تفقدية لنادي الصفوة والرواد بمدينة العاشر من رمضان

[ad id=”66258″]

كتب – محمــود مســلـم
في إطار زيارته لمدينة العاشر من رمضان قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة وبرفقته اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بزيارة تفقدية لمبنى نادي الصفوة و الرواد بمدينة العاشر من رمضان مؤكداً أن الدولة تقدم كافة أوجه الدعم و الرعاية للأندية الرياضية لتقديم أفضل الخدمات للأعضاء في المجالات الإجتماعية والرياضية و التثقيفية .
ومن جهته أشاد محافظ الشرقية بالزيارة الناجحة لوزيرالشباب للمحافظة و تفقده لعدداً من المنشآت الرياضية لمتابعة سيرالعمل والخدمات المقدمة للأعضاء وللوقوف على إحتياجات المحافظة لتلبيتها للإرتقاء بقطاع الشباب و الرياضة داخل محافظة الشرقية .

[ad id=”1177″] كما أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أهمية التواصل مع الشباب و فتح قناة إتصال وتواصل معهم للإستماع إلى أرائهم و مقترحاتهم و للإستفادة منها في تطوير منظومة العمل و الإرتقاء بالخدمات المقدمة في قطاعي الشباب و الرياضة .. جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الشباب المشاركين في ماراثون ” يلا نجري ” بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية والنائب محمد الزاهد و الدكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين و الأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب .
إستمع الوزير والمحافظ لكافة المقترحات و الأسئلة التي قدمها الشباب ووعد بدراستها و الإستفادة منها .
أكد الوزير على ضرورة الإهتمام بالأنشطة الرياضية و الثقافية داخل مراكز الشباب وقال : علينا جميعاً مسئولية إتجاه الوطن وأن نعمل و نساهم في تقدم ورقي المجتمع ولا مكان بيننا لمقصر أو مهمل في عمله مؤكداً أننا نعيش على أرض مصر لا فرق بين مسلم و قبطي فكلنا نسيج واحد ..

[ad id=”87287″] ومن جانبه أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية مد جسور الثقة بين الدولة و المواطن ليشارك المواطن في كافة المشروعات التنموية و الخدمية التي تقدمها الدولة بما يعود بالفائدة على الوطن و المواطن مشيراً إلى أن الدولة تسعى لبناء و تقدم الإنسان و خاصة الشباب من خلال تنميتهم و زيادة وعيهم الثقافي و السياسي ، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان المصري على أساس شامل و متكامل بدنيا و فكريا و ثقافيا خلال الفترة القادمة بإعتبار أن تنمية الإنسان أهم ركائز التنمية المستدامة .
وأوضح المحافظ أن الدولة تولي إهتماما كبيراً بالتوسع في إقامة مراكز الشباب مشيراً أنه تم زيادة عدد مراكز الشباب داخل محافظة الشرقية في الفترة من 2015 إلى 2018 من 140 مركز إلى 361 مركز .

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …