الرئيسية / المزيد / التعليم / تمرد معلمي مصر .. نناشد والدنا رئيس الجمهورية زيادة مرتبات المعلمين

تمرد معلمي مصر .. نناشد والدنا رئيس الجمهورية زيادة مرتبات المعلمين

[ad id=”66258″]

كتبت..دينا الطواب

ناشد ابراهيم نشأت منسق عام ائتلاف تمرد معلمي مصر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بزيادة اجور المعلمين وتحسين دخولهم واكد ان جموع المعلمين يدركون جيدا ان الاحوال الاقتصادية صعبة وان عددهم كبير ولكن في نفس الوقت اصبحت دخولهم لا تتوائم تماما مع الظروف الحالية واصبحت اوضاعهم لاتتحمل اي مزيدات من احد .

واوضح ان مرتبات القضاة ورجال الشرطة والجيش ومجموعة كبيرة من اصحاب الكودار الخاصة زدات مرتباتهم بما يتناسب مع الظروف الراهنة وحتى معاش ومكافأة المعلمين ضئيلة جدا ولاتقارن بأي من العاملين في الجهاز الاداري لدولة .

لتحقيق التطوير المنشود في التعليم الا يصاحبة اصلاح احوال مرتبات المعلمين فالامر واضح وبسيط لايحتاج الى مناقشات وكلام وتجميع اراء وشدد على ان طلبات الاحاطة التي يتقدم بها اعضاء مجلس الشعب وتوافق البرلمان والنقابة والتعليم على ضرورة زيادة المرتبات يوضح العاجلة في تحقيق هذة المناشدة .

نعم هناك معلمين يعطون دروس خصوصية ولكن ماذنب السواد الاعظم من المعلمين الذين يعتمدون فقط على مرتباتهم الضئيلة .

[ad id=”1177″]

وان جموع المعلمين ثقتهم كبيرة في والدهم رئيس الجمهورية وشعورة بمعاناتهم وانهم يعاهدونة دوما على بذل اقصى جهدهم لاخراج اجيال مسلحة بالعلم والثقافة والوعي والوطنية والتضحية من اجل مصر .

واوضح ان خطة تطوير نظام التعليم واضحة وبسيطة لجميع وليس من الضرورة ان يكون الجميع خبراء وهواة الظهور في برامج التوك شو وهذا اللغو المفرط بلا طائل ماهو الاعبث وليس هناك اي استفادة منه على الاطلاق .

[ad id=”1177″]

واكد نشأت دعم الائتلاف كامل لسيادة الوزير في مجهودة العظيم الذي لم يحدث من قبل والذي على اثره سوف تكون هناك طفرة كبيرة في التعليم تجعل مصر في مصاف الدول المتقدمة في مجال التعليم . واكد كامل تقدير اعضاء الائتلاف لشخص الوزير واهتمامه بالرد على ابنائه المعلمين واستفساراتهم وحرصة الشديد على نجاح المنظومة الجديدة ومن الطبيعي جدا ان يشهد اي تغيير في البداية بعض الصعوبات ولكن مع نجاحة سيعلم الجميع مدى الجهد الذي بذلة وزير التعليم ورجال الوزارة لانجاحة .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالصور..عزتنا وثلاثية تكريم المتفوقين

أطلق رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي ان عام 2019 هو عام التعليم ولذلك سعت لجنة …