الرئيسية / عاجل / الادمان والمخدرات وخطورتها علي الأمن القومي بطنطا …..غربية

الادمان والمخدرات وخطورتها علي الأمن القومي بطنطا …..غربية

[ad id=”66258″]

كتب…عبده البربري

نفذ مجمع اعلام طنطا اليوم الثلاثاء ندوة تحت عنوان الادمان والمخدرات وخطورتها علي الامن القومي.
افتتح الندوة د. محمد طه استاذ التربية المقارنه بكلية التربية موكدا علي اهمية تناول مثل تلك الندوات والتعريف بخطورة الادمان والمخدرات علي الامن القومي كما اكد علي حرصه علي المشاركة في العديد من الندوات .

[ad id=”1177″] قام د. محمد رمضان مسئول برامج صندوق مكافحة الادمان والتعاطي بالغربية بأستعراض اهم انماط المخدرات وانواعها بين الطبيعية والمخلقة والكيميائية كما تناول الاضرار الجانبية لكل مخدر علي حدا .كما تحدث السيد اللواء الدكتور ايمن الزيني استاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة طنطا عن خطورة المخدرات ،وتأثيرها علي الامن القومي. وأكد أن فئة الشباب هي الفئة اكثر استهدافاً لتدمير اي امه . وان أي مجتمع يستهدف أما عن طريق الارهاب ومصر قادره علي مواجهته ، والادمان والتعاطي .وهذا مايجب علي الشباب مواجهته .

[ad id=”1177″] كما تحدثت د. شيما اغا اعلامي بمجمع اعلام طنطا عن دور الاعلام في التعريف بمخاطر الادمان ، وأكدت أن صندوق الادمان والتعاطي كان له دور رائع في عمل بروتوكول تعاون مع الفنان محمد رمضان للحد من ظهورة بمشاهد تتضمن تناول وتعاطي المخدرات ،الامر الذي كان له افضل الاثر في الحد من تلك المشاهد.
كما أكدت أن الصندوق كان له الفضل في استقطاب احد اعمدة القوة الناعمة كالرياضي محمد صلاح في عمل اعلان انت اقوي من الادمان . الامر الذي يبرز دور القوي الناعمة في التصدي لتلك المشكلات والحد من تفاقمها داخل المجتمع .
ادار اللقاء د. شيماء اغا اعلامي بمجمع اعلام طنطا تحت اشراف ا. ضاحي هجرس مدير المجمع و أ. سمير مهنا مدير عام اعلام وسط الدلتا .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مصرع 3 اشخاص و إصابة 9 اخرين فى تصادم أتوبيس بسيارة العروسين بالغربية

خالد الرزاز وقع حادث تصادم مروع بطريق المحلة طنطا بين قريتى الرجدية و شبشير الحصه …