الرئيسية / المزيد / التعليم / عاجل .. التربية والتعليم تزف بشرى سارة لكل المعلمين وموظفي الوزارة

عاجل .. التربية والتعليم تزف بشرى سارة لكل المعلمين وموظفي الوزارة

[ad id=”66258″]

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، بأن الوزير قد عقد عدة اجتماعات مع المستشارين ومع بعض المسئولين داخل ديوان الوزارة من أجل بحث كل المشاكل التى تواجه المعلمين وموظفي الوزارة في الفترة الأخيرة، وعلى رأس هذه المشكلة هي أزمة الأجور والرواتب.

[ad id=”1177″]

وقالت المصادر الرسمية من داخل وزارة التربية والتعليم، بأن ملف الرواتب وزيادتها هو واحد من أهم الملفات التي يركز عليها الوزير الدكتور “طارق شوقي”، من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة زيادة ملحوظة في رواتب واجور المعلمين.

وفي سياق منفصل، قالت وزارة التربية والتعليم على لسان الوزير الدكتور طارق شوقي، بأن اجتماع الحكومة بالأمس والذي حضره عدد من الوزراء منهم وزير الدولة للإنتاج الحربي وكذلك وزير التجارة والصناعة، وقد ناقش الاجتماع أخر ما تم التوصل له بشأن إنتاج نحو 600 ألف جهاز لوحي “تابلت” يتم توزيعه على طلاب المدارس المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية بدءًا من العام الدراسي الجديد.

وأشارت الوزارة، بأن تلك الخطوة هي واحدة من خطوات الخطة التي تم وضعها من قبل وزارة التربية والتعليم لتطوير العملية التعليمية في مصر على مدار السنوات المقبلة، وكذلك تفعيل دور التكنولوجيا في التعلم داخل المدارس المصرية.

المصدر ..مصر فايف

Facebook Comments

شاهد أيضاً

عاجل..بالإسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

عاجل..بالإسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية قام فضيلة الدكتور …