الرئيسية / محافظات / مؤشرات أولية اللجنة الفرعيه بجمصه: السيسي 920 صوتا

مؤشرات أولية اللجنة الفرعيه بجمصه: السيسي 920 صوتا

[ad id=”66258″]

جمال البرنس

أسدل المصريون الستار على انتخابات الرئاسة بعد ثلاثة أيام من الإقبال الكثيف على مراكز الاقتراع، وسط أجواء الفرح والرقص على الأغاني الوطنية والشعبية أمام الكثير من اللجان الانتخابية، وسط إجراءات أمنية مشدّدة.

أظهرت النتائج الاوليه لفرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في اللجنة الفرعيه رقم “1” بجمصه ومقرها مدرسه جمصه التجربيه للتعليم الاساسي، بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار ربيع قاسم، رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالدقهلية،

[ad id=”1177″]

وبلغ إجمالي عدد الناخبين بها 1728 صوت، وبلغ إجمالي من أدلوا بأصواتهم 1041 صوتا بنسبة 61،28%.
وقال المستشار “محمد سلام ” القاضي .
حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على 920 صوتا، وموسى مصطفى موسى على 31 أصوات 90 صوت باطلة.

وأغلقت مراكز الاقتراع أبوابها، في العاشره مساء، وبدأت عملية فرز أصوات المصريين، الذين حرصوا على مدى 3 أيام التوافد على مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين 26 مارس لمدة 3 أيام انتهت أمس، وتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب “الغد” موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

[ad id=”1177″]

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …