الرئيسية / الرياضة / تعرف على القنوات الناقلة لبطولات دوري أبطال أوروبا وأفريقيا وآسيا للأندية

تعرف على القنوات الناقلة لبطولات دوري أبطال أوروبا وأفريقيا وآسيا للأندية

محمد عادل حبيب

يشهد اليوم الثلاثاء حالة زخم في المواجهات القارية عالميًا، حيث تقام العديد من المواجهات الهامة في بطولات دوري أبطال أوروبا، أفريقيا وآسيا للأندية، وأبرزها صدام ناري بالقارة العجوز يحسم أبرز مواجهات دور الستة عشر.

ويستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، في مواجهة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، بعد فوز ريال مدريد ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتُنقل المواجهة على قناة beIN Sports HD1.

بينما تقام في التوقيت ذاته مواجهة ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع ضيفه بورتو البرتغالي، بعد فوز الفريق الإنجليزي خارج ملعبه ذهابًا بخماسية نظيفة، وتُبث المواجهة عبر شاشة beIN Sports HD2.

وعلى صعيد دوري أبطال أفريقيا، يفتتح الأهلي المصري وصيف المسابقة في النسخة الماضية مشواره باستضافة مونانا الجابوني، في الثامنة مساءً، ضمن مباريات ذهاب الدور الأول للبطولة القارية الأفريقية، وتنقل قناة النادي الأهلي المواجهة، كما يستضيف النجم الساحلي فريق بلاتو يونايتد النيجيري في السابعة مساءً.

وفي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي يستضيف الرجاء المغربي نظيره نواذيبو الموريتاني في التاسعة مساءً، ضمن مباريات ذهاب الدور الأول للمسابقة، وتنقل قناة الرياضية المغربية المباراة، كما تنقل القناة ذاتها مواجهة نهضة بركان المغربي أمام الإفريقي التونسي في السابعة مساءً.

وفي دوري أبطال آسيا يستضيف العين الإماراتي الذي يتألق في صفوفه المصري حسين الشحات نظيره استقلال طهران الإيراني في الجولة الثالثة بدور المجموعات، في الساعة 5:20 مساءً، وهي المواجهة التي تنقلها شاشة beIN Sports HD2، بينما يستقبل الهلال السعودي فريق الريان القطري ضمن مباريات الجولة ذاتها، في السابعة والربع مساءً، وتنقل قناة beIN Sports HD3.

ومحليًا يستقبل الإسماعيلي صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، وتقام المواجهة في الخامسة مساءً، وتنقلها شاشات Nile Sport، ON Sport وDMC Sports

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شيبة الزقازيق ومهدية ههيا يصعدون للجمهوري

ننشر لكم وعلى هامش احتفالات عيد الشرقية وتوجيهات وزير الشباب والرياضة ا.د/اشرف صبحى ورعاية سيادة …