” نانسى نافع ” تحصد مقعد عمارة نقابة مهندسين الإسماعيلية .

[ad id=”66258″]

الإسماعيلية – محمود الدريس

أعلن المستشار على طه رئيس اللجنة المشرفة على إنتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية ، فوز المهندسة نانسى مجدي عبد المجيد نافع مهندس أول تنفيذ شركة المقاولون العرب بمقعد شعبة المدنى ب 359 صوتا بفارق 7 أصوات مع المخضرم الدكتور  سيد حجازي من ضمن 5 مرشحين على نفس المقعد ، وذلك فى إنتخابات التجديد النصفى التى جرت أمس بمقر نقابة المهندسين بالإسماعيلية ..

 

والجدير بالذكر أن نانسى نافع المرشحة الوحيدة المستقلة التى تفوز على قائمة مهندسين فى حب مصر شعبة العمارة بفارق أصوات بسيطة وهو دليل على نزاهة وشفافية الإنتخابات التى أشرف عليها القضاء المصرى الشامخ ..

[ad id=”1177″]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

 

كما أعلن رئيس اللجنة المشرفة على إنتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية فوز قائمة فى حب مصر بمجلس النقابة الفرعية وعددهم 7 مرشحين من إجمالى 28 مرشحا ،عدد 2 مرشح فى شعبة الكهرباء وفى شعبة الميكانيكا وفى شعبة المدني وفى شعبة العمارة مرشح واحد ..

[ad id=”1177″]

و كانت اللجنه اعلنت عن فوز المهندس أحمد المصرى بمقعد النقيب بأصوات 674 صوتا عن منافسة الدكتورأسامة عبد العزيز والذي حصل على 524 صوتا من أجمالي الأصوات الصحيحة للجمعية العمومية وعددها 1319 صوتا من إجمالى 1370 صوت..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

وأشار المستشار أحمد طه رئيس اللجنه المشرفة علي الانتخابات، إن عدد أعضاء الجمعية العمومية من لهم حق التصويت يبلغ 8521 عضوا، حيث بدء التصويت من العاشرة صباحا وحتي السابعه مساء وبلغ عدد المرشحين من قسم الكهرباء 9 مرشحين يتم اختيار مرشحين، ومن قسم مدني 8 مرشحين يتم إختيار مرشحين، ومن قسم عمارة 5 مرشحين يتم اختيار مرشح، ومن قسم ميكانيكا 8 مرشحين يتم اختيار مرشحين إلي جانب 3 مرشحين فوق السن، ومثلهم تحت السن..

ومن جهتها أعرب المهندسة نانسى مجدي عبد المجيد نافع الفائزة بقعد الشعبة المعمارية بنقابة مهندسين الإسماعيلية عن مدى سعادتها بهذا الفوز الغالى وتقدمت بخالص الشكر والتقدير لجميع زملائها وأساتذتها الذين رشحوها ووضعو ثقتهم الغالية بها كم وعدتهم بأن تكون عند حسن ظن الجميع حتى من لم ينتخبوها واقسمت على ان تكون خادمة للجميع كما تقدمت بخالص الشكر للمهندس احمد المصرى الفائز بالنقابة على دعمه الغير محدود ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

Related posts