الرئيسية / الرياضة / أبوريدة : التحقيق فى فضيحة 21 /0 بين سندبسط وعمال طنطا لوجود شبهة رشوة

أبوريدة : التحقيق فى فضيحة 21 /0 بين سندبسط وعمال طنطا لوجود شبهة رشوة

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض 
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، عدم اعتماد نتيجة مباراة سندبسط وعمال طنطا، التي أقيمت الأربعاء الماضى في مسابقة القسم الرابع بمنطقة الغربية والتحقيق في الواقعة بعد نهاية المباراة بنتيجة 0/21 والتي أدت إلى حالة من الغليان في المنطقة وأصابت جماهير وفريق محلة مرحوم بحالة من الحزن والاسى لتلك المهزلة الكروية التى هزت الاوساط الرياضية بعدما ضاع أملهم لدورة الترقى رغم التعادل فى النقاط برصيد 20 نقطة..
وكان فريق سندبسط يحتاج الي الفوز بنتجة 18 – 0 من أجل الصعود ثاني المجموعة بفارق الأهداف عن فريق محلة مرحوم، إلى دورة الترقي المحددة للصعود إلى القسم الثالث.
يذكر أن فريق مركز شباب المحلة فاز علي محلة مرحوم بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف ليتصدر المجموعة ويصعد إلى دورة الترقي برصيد 22 نقطة منفردا . 

[ad id=”1177″] وكان مسئولو فريق عمال طنطا قد أعلنوا أنهم تعرضوا لحالات تهديد من الفريق المنافس، ومراقب المباراة، للتفويت، والتعنت من حكم اللقاء ضد فريقهم، رغم الانسحاب .
وبذلك حرم فريق محلة مرحوم من الصعود لدورى القسم الثالث فى الموسم القادم ونتيجة حدوث رشوة واضحة للجميع خلال فوز فريق سندبسط علي نظيره فريق عمال طنطا بنتيجة 21 هدفا دون رد في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الأخيرة لدوري القسم الرابع بالغربية.
و ان مسؤولي سند بسط لجؤوا لهذا التصرف المشين على مرأى ومسمع من كل أعضاء منطقة الغربية لكرة القدم لحسم تذكرة الصعود للترقي المؤهل للقسم الثالث في الموسم المقبل لحاجة الفريق لتعويض فارق الـ17 هدفا مع فريق محلة مرحوم بعد تساويهما في النقاط برصيد 21 نقطة لكل فريق.


والدليل على وجود رشوة في اللقاء بأن مباراة الدور الأول انتهت بين الفريقين بنتيجة 1/2 مع تقارب المستوى الفني بينهما خاصة أن مثل هذه النتائج الكبيرة لما يعد لها مجال في عالم كرة القدم الحديثة، مما يفرض على مسؤولي ناديه اللجوء لكل الطرق الشرعية لإيقاف هذه المهزلة وعودة الحق لصالح فريقه بالصعود للترقي.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …