مش هنتخبك ياسيسي.. ومش هخاف منك

[ad id=”66258″]
بقلم /عبدالحميد شومان
لا هطبل ولا همسح جوخ ولا باخرف ولا أنا مجنون.. باقول مش هتتخبك ياسيسي ومش هخاف منك لاني مواطن باحب البلد دي ودستوري وعرف بلدي بيقول الشعب مصدر السلطات وحقي واتا واحد من البلد دي واملك قراري وحرية التعبير عن رايي اني انتخب اللي انا عايزه ومش هخاف منك وباقول اللي انا عايزه وبنام في فرشتي وقلمي مش هيتقصف ومش هيجيلي زائر الفجر ياخدني في سكه اللي يروح ميرجعش… مش هيحصل… وهنتخبك ياسيسي..
[ad id=”1177″]
الناس ياسيسي بتكلم نفسها من الغلا وانا منهم.. الناس ياسيسي طهقاته ما انته واحد منهم ومش غريب عنهم.. مش هتتخبك ياسيسي وهنتخب حد تاني له عندي انا ومصدر السلطات مواصفات .. كل الشعب الشريف يعرفها… احنا ياسيسي هننتخب رئيس يصلي الفجر و يحضر تدريبات طلبة الشرطة و يصلي مغرب رمضان و يفطر في الشارع مع العساكر ..
هنتخب رئيس نادته سيدة في الكنيسة وسط الآف المصلين حبيبي يا إبني سمعها فأبعد حراسته و إنحني علي إيدها و قبلها ..
أنتخب رئيس ضرب بالطيارات إرهابيين إعتدوا علي أبناء وطنه في ليبيا فلا حدود توقفه عند كرامة المصريين .. هأنتخب رئيس إستحي أن ينام في قصر الرئاسة و نصف شعبه ينام في عشة وسط المجاري فأطلق حركة عمران لم تشهدها مصر من نصف قرن ..
هأنتخب رئيس كان بدولته أقوي تكتلات إقتصادية في العالم و لا يخجل أن يلم فكة البنوك لتسد تكلفة شقة فقير ..
[ad id=”1177″]
هأنتخب رئيس هتف في الأمم المتحدة في أول حضور سياسي له تحيا مصر فوقف الجميع إحتراماً لذلك القادم من بعيد ينادي بإسم وطنه .. هأنتخب رئيس حرر جيش مصر من أسر السلاح الأميركي الأوحد فتدافعت أقوي مصانع السلاح العالمية نحوه يختار براحته و طبيعة معركته .. هأنتخب رئيس لم يصدقه أحد في أول خطاباته “مصر هتبقي أد الدنيا” و إذا به يصل بمصر إلي نصف دول الدنيا في أربع سنوات فقط .. هأنتخب رئيس يطارد الإرهاب دفاعاً عن شعبه فوصل بجيشه من الصحاري إلي كهوف الجبال علي أرض لم تطأها قدم إنس من البشر .. هأنتخب رئيس قال لرئيس أكبر شركة تصنيع مولدات طاقة في العالم ليس عندي الآن تمويل فرد رئيس سيمنز الألمانية “سنبنيها سيدي” .. هأنتخب رئيس قال له هنري كيسنجر أعتي عتاة الساسة الذي أدارة العالم لنصف قرن أنت الوحيد الذي حافظ علي دولته في الشرق الأوسط .. سأنتخب رئيس غيرت به مصر الإعلان العالمي لحقوق الإنسان منذ صدر لأول مرة سنة 1948 ليصبح أهم بنوده الحق في مقاومة الإرهاب
.. هأنتخب رئيس آمن بجذور وطنه الإفريقية وصل لها و تمسك بها و تشبث فرحبت شعوبها بأول رئيس مصري إفريقي بعد جمال عبد الناصر .. هانتخب رئيس قالت له المانيا “عقل العالم” ..
أنت لست قائد إنقلاب عسكري أنت رئيس منتخب بإرادة شعب الدولة المصرية ..
هأنتخب رئيس أول دولة في العالم تفتح له روسيا العظمي قدس الأقداس العسكرية ليشهد السيسي في غرفة العمليات كيف تدير روسيا العالم .. هأنتخب رئيس أثبت الحضور القوي لوطنه في هيئة الأمم المتحدة كأول رئيس مصري يحضر أربعة دورات متتالية لمجلس إدارة العالم .. هأنتخب رئيس لم تكن به مصر ضيف شرف في دورات الأمم المتحدة في ثلاث دورات فقط عقد لقاءات مع زعماء 82 دولة في العالم .. هأنتخب رئيس قال فيه جون ماكين أقوي أعضاء الكونجرس الأميركي “لم نكن نريد أن يظهر ناصر جديد في مصر لكن السيسي ظهر” ..
هأنتخب رئيس قال فيه رئيس وزراء الهند أكبر مبتكر تكنولوجيا البرمجيات في العالم “الهند ترحب بالسيسي رئيس الإنجازات المتعددة” ..
هأنتخب رئيس حفر أنفاق الحياة إلي سيناء و دفن فيها أطماع إستقطاعها من التتار إلي الأمريكان فكانت أنفاقه شاهد قبر أطماعهم .. هانتخب رئيس شيد في أربعة سنوات مليون و 700 الف وحدة سكنية سترت جدرانها بفضل الله 9 ملايين مواطن من شعب مصر .. هأنتخب رئيس أنشأ في أربعة سنوات شبكة طرق و كباري أخطبوطية ربطت أطراف مصر كلها لم تنشأ من قرن بتكلفة 20 مليار جنية ..
[ad id=”66258″]
هأنتخب رئيس قال في حضرته رئيس رؤساء برلمانات إفريقيا حافظوا علي مصر و جيشها و رئيسها فنحن الأفارقة مصريون بكم ..
هأنتخب رئيس سخر في زمن قياسي إمكانيات وطنه لعلاج 1,5 مليون مواطن من مرض ينهش أكبادهم فوصلت مصر للعالمية في علاج الداء .. هأنتخب رئيس قالت له رئيسة كوريا الجنوبية نحن نثق في قيادتك بعد أن وثق فيك شعبك فجمع لحفر القناة الجديدة 64 مليار جنية في أسبوع .. هأنتخب رئيس لم يخطفه زخرف الحياة الدنيا في قصر الملك و ذهب يفطر فول و فلافل في شقة أسرة من عشوائيات غيط العنب.. ياتري حد في مصر فيه المواصفات دي؟؟ هو ده اللي هخرج وانتخبه وغيره NO.

 

Related posts

Leave a Comment