الرئيسية / محافظات / بالصور… بمشاركة” سحر لطفي ” والانبا” صليب” ورجال الدين والاهالي .. وقفة ضد الإرهاب بجمصه

بالصور… بمشاركة” سحر لطفي ” والانبا” صليب” ورجال الدين والاهالي .. وقفة ضد الإرهاب بجمصه

[ad id=”1177″]

جمال البرنس
نظم اهالي مدينه جمصه والعاملين بمجلس المدينه والانباصليب ،ورجال الدين‚ ورجال الاعمال بجمصه وقفة احتجاجية أمام مبنى الديوان عام ، للتنديد بالإرهاب والمطالبة بالقصاص من قتلة الشهداء مسجد الروضة بسيناء. وشهداء حلوان .
وقام الجموع بزياره الكول الامني المسؤل عن تآمين كنسيه جمصه 
شارك في الوقفة المهندسة “سحر لطفي”، والشيخ “محمد بهنس” والانبا صليب ” الحاج” سليمان كمال” والحاج” اسلام منصور “والحاج” يسري علام” والحاج “صالح ” ورفع المحتجون لافتات مكتوبًا عليها «لا للإرهاب»، واستنكروا العدوان الإرهابي الغاشم على المصلين في المساجد والكنائس ، وطالبوا بتجديد تفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحاربة الإرهاب .

وأكدت” سحر لطفي” أن الممارسات الإرهابية لا تزيد الشعب المصري إلا تماسكًا وقوة وإصرارًا على مواصلة مسيرة التنمية واجتثاث الإرهاب من جذوره.

[ad id=”1177″]

وأشار الأنبا “صليب” الي أن الشعب المصري مسلميه ومسيحييه يمثلان قلبين لجسد واحد هو المواطن المصري وأعرب أن كليهما يعيشان أفراح وأحزان بعضهما دون تفرقة “.

واستنكر ما يشاهده في وسائل الإعلام الغربية التي تعمل علي زعزعة الوطن واتفق مع الحضور علي أنه من الان فصاعدا لن يسمحا لهذه الوسائل من تشويه صورتهما ، مضيفا: “أننا نكن كل الاحترام لأفراد الشرطة وانه لا تخلو عائلة مصرية من عمل احد أفرادها في الشرطة “.

وقال الشيخ” محمد “أن المسيحيين اقرب محبة وود إلي المسلمين وأن كليهما يعيشان علي وطن واحد والدين لله “.

[ad id=”1177″] ثم تحدث الحاج” سليمان كمال”نيابه عن الحضور وكانت بمضمون: آن للتاريخ أن يشهد ويسجل أن ارض مصر هي ارض الأديان – مسلم ومسيحي أخوه من زمان –لا للطائفية نعم للمحبة والاخوه – رجالا ونساء شبابا وشيوخا

وقال “اسلام منصور “
.قتلوا أبناء الجمعة.. وقتلوا أبناء الأحد.. ولا يزال أصحاب السبت آمنين”، فى إشارة إلى أن هذه الحوادث الإرهابية لا يستفيد منها إلا الأعداء، الذين يريدون انتشار القلاقل والفتن الطائفية فى أرض الكنانة.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *