الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / عاجل : انخفاض في أسعار المعدن الأصفر وشعبة الذهب تؤكد الامر

عاجل : انخفاض في أسعار المعدن الأصفر وشعبة الذهب تؤكد الامر

[ad id=”1177″]

وقالت مصادر بأن انخفاض أسعار الذهب قد جاء مع أستقرار سعر الدولار في الوقت الحالي، وذلك وسط حالة من الترقب الذي يصاحب صدور تقرير عن وجود الوظائف الأمريكية خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي قد يؤكد بأن الدولار قد يرتفع مجددًا خلال الفترة المقبلة.

وكشف نائب رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية، بأن أسعار الذهب في مصر قد انخفضت اليوم السبت الموافق الرابع من شهر نوفمبر، وفي بداية تعاملات هذا الأسبوع سجل سعر جرام الذهب من عيار 21 نحو 623 جنيهًا، في حين سجل سعر جنيه الذهب من عيار 18 ما يقارب الـ534 جنيهًا.

[ad id=”1177″]

وأشار التقارير الإعلامية وتصريحات مسؤولين في “شعبة الذهب” في الغرفة التجارية بأن سعر جرام الذهب من عيار 24 قد وصل إلى نحو 712 جنيه، في حين سجل سعر الجنيه الذهب ما يقارب الـ4984 جنيهًا.

وعن السعر العالمي للأوقية، فحسب التقارير العالمية، فإن سعر الأوقية اليوم قد سجلت ما يقارب الـ1269 للأوقية أي ما يقارب 220 ألف جنيه.

[ad id=”1177″]

ويذكر أن أسعار الذهب يوم الأمس الجمعة قد تحركت بشكل طفيف نحو الإنخفاض إلى أقل مستوياتها ولكن مع صباح السبت شهدت الأسواق وجود انخفاض ملحوظ في سعر الذهب اليوم.

ومن المتوقع أن تشهد تعاملات يوم الأحد الموافق الخامس من نوفمبر، حالة من الأنخفاض كذلك في أسعار المعدن الأصفر وكذلك باقي المعادن كالفضة، ولكن حتى هذه اللحظة لم توجد أي معلومات رسمية حيال ذلك الأمر، وسوف نقوم في مصر فايف بمتابعة مباشرة وعلى مدار الساعة لتقديم الجديد لكم دومًا فيما يخص أسعار الذهب في مصر.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تابع أسعار الدولار اليوم الخميس 13-6-2019 مقابل الجنيه المصري

تابع أسعار الدولار اليوم الخميس 13-6-2019 مقابل الجنيه  سعر الدولار اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *