الرئيسية / حوادث / تعرف علي اسباب استيلاء سماح علي “40” مليون جنيه بالدقهلية
المتهمة

تعرف علي اسباب استيلاء سماح علي “40” مليون جنيه بالدقهلية

[ad id=”1177″]

كتب – جمال البرنس 

ابتكرت سماح الحيل والألاعيب للايقاع بضحاياها ..حيث استثمرت طمعهم وتطلعهم لجني مكاسب كبيرة وعاجلة، لتحصد كل مدخراتهم بعد نجاحها في ايهامهم بتحقيق احلامهم
فارتدت “سماح “ثياب الورع والتقوي والقدرة علي اصطياد الفرص الكفيلة، بمضاعفة أموالهم للايقاع بضحايا جدد .
. لم يتعظ أحد منهم مما حدث لضحايا شركات توظيف الأموال ولا النصابين الذين سبق أن دمروا آلاف الأسر بالاستيلاء علي كل ممتلكاتها.

[ad id=”1177″] من نبروة مدينة التجارة والمال في مصر انطلقت لكل مراكز محافظة الدقهلية باحثة عن فريستها .. تمرين مشهور .. فوائد مرتفعة يسيل لها اللعاب في باديء الأمر مع وعد باستمرار تلك الفوائد الخرافية ثم التهرب والاختفاء بعد ذلك لتبدأ رحلة العذاب في البحث عن النصاب المحترف..ضحايا جدد من أبناء محافظة الدقهلية وقعوا فريسة للنصابة المحترفة التي لم تجد صعوبة كبيرة في تحقيق مرادها في جمع أكبر قدر من الأموال منهم.

[ad id=”1177″] ورغم عدم تحديد المبلغ الذي جمعته من ضحاياها علي وجه الدقة لخشية البعض في الابلاغ خوفا من سؤاله من أين لك هذا أو الافصاح عن مصدر ثرواته المستثمرة لدي النصابة؟! أو تردد البعض الآخر في الابلاغ أملا في الحصول علي أكبر مبلغ بالطرق الودية الا أن البلاغات المقدمة حتي الآن والمؤشرات تؤكد أنها جمعت أكثر من 10 ملايين جنيه.
البداية عدة بلاغات تلقاها اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية من عدد من المواطنين يتهمون المدعوة “سماح لطفي أبو عرفة” بالنصب عليهم والاستيلاء علي كل مدخراتهم بحجة توظيفها في الاستثمار العقاري ..
وعلي الفور أمر العميد ” أحمد خيري” مدير المباحث فريق بحث قاده العميد” محمد شرباش” رئيس المباحث .

[ad id=”1177″] . أكدت تحريات المقدم” علاء شلش” مدير ادارة الأموال ا لعامه والرائد” ابراهيم محمود” وكيل الادارة صحة المعلومات. بأن المتهمة أوهمت ضحاياها وأغرتهم بتحقيق فوائد لن تقل عن 35 % بعد استثمار تلك الأموال في الاستثمار العقاري بمدينة المنصورة مستغلة الارتفاع الجنوني لأسعار الأرض والعقارات في المدينة بصورة كبيرة .
وبالتنسيق مع مباحث مركز نبروه برئاسة الرائد “أحمد المهدي سليمان” لضبط المتهمة حيث أكدت التحريات أنها تنتقل من مسكن لآخر وأنها أصبحت ترتدي النقاب في تحركاتها رغم أنها غير منتقبة خشية الوقوع في يد رجال الشرطة وتم اعداد كمين لها حيث تم ضبطها وقررت النيابة باشراف المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية حبسها علي ذمة التحقيق 

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط عامل بسوهاج وبحوزته طبنجة غير مرخصة وتمثال يشتبه فى أثريته

عبدالحميدشومان تمكنت مباحث سوهاج من ضبط عامل بحوزته سلاح ناري وتمثال يشتبه في اثريته.. .. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *