الرئيسية / الرياضة / صيد المحله فى مواجهة عثماسون فى الجولة الثانية للقسم الثالث

صيد المحله فى مواجهة عثماسون فى الجولة الثانية للقسم الثالث

[ad id=”1177″]

كتب / محمد عوض
يلتقي اليوم السبت صيد المحله بقيادة مديره الفنى نبيل حلمى وجهازه المعاون رجب الدمياطى المدرب العام وعماد كامل المدرب وأبراهيم الزغبى مدرب الحراس مع نظيره فريق عثماسون بقيادة طارق جميل في الثانية والنصف ظهرا على أستاد طنطا في إطار الجولة الثاتية من مباريات القسم الثالث .

[ad id=”1177″] وقد أستقر حلمى على 20 لاعبا لخوض غمار المباراة وتضم القائمة اللاعبون : محمد أبراهيم لحراسة المرمى وحسان نوفل وأحمد السيد ومحمد مصطفى أورتيجا وأحمد غنيم واسلام عبد الرازق وحمادة بلال والسيد شلبى ومصطفى الدراجينى وحمادة جمال ومحمد سمير وأحمد سنبل وعادل خضرة وخميس عبد السلام ومحمد ابو الحجاج سمير أبوعمر طارق العشرى .

[ad id=”1177″] يسعى حلمى من خلال المباراة الى تحقيق الفوز الاول له فى المسابقة بعد الهزيمة الغير متوقعه فى الاسبوع الاول من كفر بولين 2/3 رغم التقدم بهدفين فى الشوط الاول .
وفى حديثه أكد حلمى أن الفريق أستعاد الثقة والتوزان بعد صعود الفريق للدور التمهيدى الثانى لكأس مصر بعد الفوز على مالية كفر الزيات 1/2 وظهور أكثر من لاعب بمستوى طيب وأصرار اللاعبين على تحقيق الفوز لتعويض ما فات وتحقيق أمل الصعود للقسم الثانى .

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *