الرئيسية / المزيد / التعليم / إحالة مدير مدرسة ناصر الصناعية بسنورس ورئيس قسم الكهرباء للتحقيق

إحالة مدير مدرسة ناصر الصناعية بسنورس ورئيس قسم الكهرباء للتحقيق

[ad id=”1177″]

الفيوم د أحمد سالم
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لمدارس إدارة سنورس التعليمية، حيث حضر طابور الصباح بمدرسة القاياتي الابتدائية وتفقد المدرسة والفصول الدراسية ووجه التلاميذ إلى ضرورة الجد والاجتهاد منذ اليوم الأول للدراسة، كما حث السادة المعلمين على ضرورة بذل الجهد من أجل نجاح العملية التعليمية وبث روح الولاء والانتماء لوطننا الغالي مصر الحبيبة في نفوس التلاميذ، وشدد على ضرورة تسليم جميع التلاميذ الكتب الدراسية وقام بتسليم الكتب بنفسه للتلاميذ.

[ad id=”1177″] وقدم التهنئة للتلاميذ وللسادة المعلمين بالعام الدراسي الجديد. ونبه مشدداً على ضرورة الاهتمام بنظافة المدرسة وكذلك وضع علم مصر والقسم والجدول وقائمة بالطلاب بكل فصل دراسي.
كما تابع مدرسة ناصر الصناعية بسنورس وقرر إحالة مدير المدرسة للتحقيق بسبب عدم انضباط الإشراف المدرسي، كما تم تحويل رئيس قسم الكهرباء بالمدرسة للتحقيق لعدم التحضير بالأقسام وعدم تسجيل القوائم وعدم استلام القوائم بالفصول الدراسية بقسم الكهرباء ، كما تم تحويل مدير التعليم الفني بالإدارة للتحقيق بسبب عدم متابعة المدرسة وعدم انضباط الإشراف المدرسي أثناء تواجده، كما تم تحويل رئيس العمال للتحقيق بسبب عدم نظافة المدرسة والفصول الدراسية.

[ad id=”1177″] كما تابع وكيل الوزارة مدرسة الشهيد عبد الرحمن شعبان الإعدادية بسنورس (مدرسة سنورس الإعدادية الحديثة ) وتابع الفصول الدراسية و حضر حصة لغة عربية وقدم التهنئة للطلاب داخل الفصل بالعام الدراسي الجديد وناقش الطلاب على السبورة في اللغة العربية، وأشاد بانضباط العمل بالمدرسة وبنظافة المدرسة والفصول الدراسية.
كما قدم وكيل الوزارة التهنئة لمدرسة النهضة الإعدادية بنات بالفيوم لفوزها بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏3‏ أشخاص‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“سكن” مشروع تخرج الدفعة ال ٢٠ لاعلام عين شمس عن الزواج.

فى ظل موجة عزوف الشباب عن الزواج ومع ارتفاع حالات الطلاق فى مصر , ناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *