الرئيسية / المزيد / التعليم / دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن في طابور الصباح في أول أيام الدراسة بالفيوم

دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن في طابور الصباح في أول أيام الدراسة بالفيوم

الفيوم أحمد سالم
بناء على توجيهات الدكتور الوزير جمال سامي محافظ الفيوم قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ويرافقه الأستاذ محمد عبد الله وكيل المديرية بمتابعة ميدانية لعدد 6 مدارس الفيوم بإدارتي شرق وغرب الفيوم التعليمية.
حيث حضر طابور الصباح بمدرسة السلام الخاصة وألقى الدكتور وكيل الوزارة كلمة بطابور الصباح رحب فيها بالطلاب وقدم التهنئة لهم وللسادة المعلمين بالعام الدراسي الجديد، ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن والذين ضحوا بأنفسهم فداء لأمن الوطن الغالي مصر الحبيبة. كما حث الطلاب على حب الوطن وروح الانتماء لوطننا الغالي مصر الحبيبة وتحية علم مصر.

 

21762182_1523420027744328_6547288327232936826_n
ثم قام بمتابعة الفصول الدراسية ونبه مشدداً على ضرورة الاهتمام بنظافة حمامات المدرسة وكذلك وضع علم مصر والقسم والجدول وقائمة بالطلاب بكل فصل دراسي.
كما استمع إلى فقرة غنائية في حب مصر قدمها طالبات المرحلة الإعدادية باستخدام الالات الموسيقية بحجرة الموسيقى بالمدرسة وأشاد بمستوى الطالبات.
وقام بمتابعة مدرسة التوفيق الإعدادية بنات وتابع الفصول الدراسية حيث حضر حصة لغة عربية ورحب بالطالبات داخل الفصل وقدم التهنئة للطالبات بالعام الدراسي الجديد وناقش الطلاب على السبورة فى اللغة العربية ، وشدد على ضرورة تسليم جميع الطالبات الكتب الدراسية وقام بتسليم الكتب بنفسه للطالبات من مخزن الكتب مع أمين التوريدات وأشاد بالجهد المتميز لأمين التوريدات وبمديرة المدرسة على تنفيذ تعليمات المديرية بتسليم الكتب الدراسية في شنطه بلاستيك للطالبات منذ اليوم الأول للدراسة دون التقيد بالمصروفات الدراسية وكذلك تعليق علم مصر جديد أعلى المدرسة.
كما قام بمتابعة مدرسة التوفيق الخاصة (سميرة غبور) وتابع المدرسة والفصول الدراسية كما تابع عملية تسليم الكتب الدراسية للطلاب والطالبات بنفسه.

 

21766379_1523420127744318_2102575230296993277_n
كما تابع مدرسة الجمهورية الخاصة وتابع قاعات رياض الأطفال ونبه مشدداً على ضرورة تعليق علم مصر ويكون جديداً على باب المدرسة وفى أعلى مكان بالمدرسة
كما قام بمتابعة مدرسة محي الدين أبو العز ومدرسة الثانوية بنات بالفيوم ونبه مشدداً على ضرورة الانتهاء فوراً من نظافة المدرسة اليوم حيث تبدأ الدراسة بهذه المدارس غداً الأحد.
كما نبه مشدداً على جميع المدارس بضرورة عمل لوحة لأسم المدرسة وسبب التسمية ونبذه مختصرة عن اسم المدرسة إذا كان شهيداً وكذلك لوحة آخري بأسماء أبرز الشخصيات التي تخرجت من المدرسة.
وصرح وكيل الوزارة بأن عدد مدارس محافظة الفيوم 2031 مدرسة حيث بدأت الدراسة اليوم في عدد 10 مدارس فقط وستنطلق الدراسة غداً في جميع مدارس المحافظة والتي أصبحت جاهزة لاستقبال الطلاب والذي يبلغ عدد الطلاب 799722 طالب وطالبة على مستوى محافظة الفيوم.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“سكن” مشروع تخرج الدفعة ال ٢٠ لاعلام عين شمس عن الزواج.

فى ظل موجة عزوف الشباب عن الزواج ومع ارتفاع حالات الطلاق فى مصر , ناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *