الرئيسية / حوادث / عاجل :الكسب غير المشروع يتحفظ على ممتلكات سعاد الخولي وجميع أفراد أسرتها

عاجل :الكسب غير المشروع يتحفظ على ممتلكات سعاد الخولي وجميع أفراد أسرتها

[ad id=”1177″]

تحقيق كسب غير مشروع واستغلال النفوذ، وتسهيل الاستيلاء على المال العام،بكل ذلك سيواجه  جهاز الكسب غير المشروع، نائب محافظ الإسكندرية، سعاد الخولى، بتهم وسيأخذ توقيعها على «إقرارات ثلاثية» للكشف عن ممتلكاتها وحساباتها فى البنوك.

وأوضحت المصادر ، أن الجهاز سيتخذ إجراءً بالتحفظ على أموال سعاد الخولى، وجميع أفراد أسرتها، لحين الانتهاء من التحقيقات، وفى حال ثبوت أى من الاتهامات عليها أو على أسرتها، سيتم تحويلهم إلى محكمة الجنايات، وذلك فيما يخص الشق الخاص بتحقيقات الكسب غير المشروع فقط وتقارير خبرائها، بخلاف تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا مع المتهمين بتهمةالرشوة.
[ad id=”1177″] ولفتت المصادر، إلى أن الجهاز سيتحفظ أيضًا على الممتلكات العقارية المسجلة فى الشهر العقارى باسم «الخولى» وجميع أفراد أسرتها لحين انتهاء التحقيقات، وسيتم تشكيل لجنة من الخبراءلمعاينة الممتلكات العقارية الواردة بإقرارات الذمة المالية، وتقييمها ومعرفة تواريخ شرائها ومصدر تلك الأموال. وأكدت المصادر، أن ملف «الخولى» وصل إلى الجهاز أمس الأول، وتم إخطار الجهات المعنية باستدعاء المتهمة من محبسها خلال الأسبوع الجارى، لمناقشتها فى تحريات الرقابة الإدارية وتحرياتالأموال العامة حول ممتلكاتها الواردة بمحضر التحريات.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مصرع مطلوب للأمن أثناء ضبطه بالدقهلية

جمال البرنس… خلال تبادل لاطلاق مع قوات الأمن ،لقى مطلوب في قضية قتل مصرعه ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *