الرئيسية / المزيد / منوعات / التونسية “ذكرى” اميرة الصحافييات بمهرجان الاسماعيلية الدولى للإعلام والمبدعات العرب تروج للسياحة بالإسماعيلية.

التونسية “ذكرى” اميرة الصحافييات بمهرجان الاسماعيلية الدولى للإعلام والمبدعات العرب تروج للسياحة بالإسماعيلية.

[ad id=”1177″]

الإسماعيلية – محمود الدريس

بعد اسابيع من إقامة مهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلاميات والمبدعات العرب 2017 م بمشاركة العديد من الدول حول العالم. والتى طرحت النسخه الخامسة فى حفل افتتاح اسطورى من على ضفاف النيل بالقاهرة..

[ad id=”1177″]

[ad id=”1177″]

تقوم حاليا الاعلامية التونسية ذكرى البكارى الحاصلة على لقب أميرة الصحافييات العرب بالمهرجان بجولات سياحية على شواطىء الإسماعيلية و جولة بحرية ببحيرة التمساح وبعض الاماكن السياحية والتاريخية بالاسماعيلية لعمل فيديوهات دعائيه لمصر لتنشيط السياحة..

[ad id=”1177″]

وتعددت الصور بالاماكن السياحية وبأزياء حديثة وأكثر من فستان أظهر جمالهما العربى وأشارت “ذكرى” انها بدأت أمس بالفعل لتظهر مصر الساحرة وإبراز الشكل المشرف و الواجه الحقيقية لمصر وأنها بلد الأمن والأمان مما سيكون له تأثير إيجابي – باذن الله – فى تعزيز حركة السياحة المصرية عالمياً المشاركة فى التنمية والوعى الثقافى والحضارى وتحقيق أهداف المهرجان الذى منحها اللقب ووثق بها لتحقيق هدف ايجابى مؤثر فى تنمية السياحه المصرية ومن شأنة خلق المزيد من الطلب علي المقصد السياحي المصري وجذب اكبر عدد من السوق الأوربى لما لها من ملايبن من المعجبين على السوشيال ميديا بهدف تشكل صناعة قوة ناعمة في الترويج السياحى لمصر كأسهل مصدر للعملات الاجنبية لتوافر كافة مقومات تنشيط السياحه في مصر..

[ad id=”1177″]


جاء ذلك تطبيقاً للتوصيات النهائية فى فاعليات الجولات السياحية لمهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام والمبدعات العرب، الذي شارك به عشرون دول أجنبية والجدير بالذكر انه وقد انطلق حفل الافتتاح من على ضفاف النيل بالقاهرة وهى الان بصحبة أصدقائها فى جولات بين معالم القاهرة وغدا الأحد بالإسماعيلية ثم فى زيارة الاثنين للمعالم التاريخية والسياحة بالاسكندرية..

[ad id=”1177″]


فى إلى رسالة هامة للعالم، بأن مصر ستظل دائما هى بلد الأمن والأمان و منارة الإعلام هوليود الشرق الأوسط وهي الرائدة في كافة المجالات الإبداعية و الإعلامية سواء الإذاعة أو التليفزيون أو الصحافة المطبوعة والإلكترونية. .

[ad id=”1177″]


وأعربت الاعلامية التونسية ذكرى البكارى عن سعادتها بتنوع حفل الافتتاح في كافة المجالات الثقافية والفنية والإعلامية وأثنى الجميع على الحشد الكبير من القامات من المبدعين بكافة الوطن العربب والعرب من أنحاء العالم الذين حرصوا على المشاركة الإيجابية مما أوجد نوع متميز لم يسبق في أى مهرجان سابق بعث بروح للمهرجان..

[ad id=”1177″]

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه واجبه من القلب لكل الاصدقاء والاحباب

الي جميع الاصدقاء والاحباب ،، كل عام وانتم جميعا بخير ونعمه من الله…وعاشت مصرنا الحبيبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *