الرئيسية / محافظات / الجيزه / من الحياة .. مطلوب جيزي في كل بيت ..!!!

من الحياة .. مطلوب جيزي في كل بيت ..!!!

[ad id=”1177″]

الي كل مصري عاطل يقضي وقته علي المقاهي او علي الفيس يهاجم ..
يسب …يشتم كل يد منتجة …عاملة ..كادحة .!!
الي كل انسان ينشر علي الفيس التريقة و الاكاذيب و الاشاعات و السموم و بذور الياس في نفوس من يجاهدون من اجل لقمة العيش او تربية اولادهم ..او يصارعون الحياة من اجل ” لقمة شريفة ” .” يعني ايه الفين جنيه دي ما تجبش جزمة “..” مافيش فايدة في البلد دي “.
الي كل من يهاجم و يحاول ان يعرقل من يعمل من اجل النهوض بمصر في مرحلة الحرب التي نواجهها الان ..
تعرف علي قصة ” الأسد المصري العملاق ” ..
الذي أجبر اليهود علي دفنه والتحية له ..

[ad id=”1177″] انه محمود علي الجيزي …. شارك في حربي الإستنزاف وأكتوبر ..
في حرب الإستنزاف .. حمل أول أسير إسرائيلي علي ظهره وعبر به قناة السويس وسلمه للقيادة المصرية لإستخراج المعلومات منه .. نفذ 60 عملية في سيناء أثناء حرب الإستنزاف .. البطل ده صاحب كمين جبل مريم 1968 حيث قتل 6 منهم نائب قائد البحرية الإسرائيلية ونائب مدير الموساد ..
اما في حرب أكتوبر 1973 كان” الجيزي” قائد المجموعة التي تدافع عن ميناء الأدبية بالسويس ضد عملية إنزال بحري إسرائيلي لإحتلال الميناء .. وعندما أظهر الجيزي ورجالته صلابة في الدفاع عن الميناء فجّر العدو مبني إدارة الميناء .. لكن في خلال ثواني قفز ” الجيزي” من شباك الدور الثاني علي الأرض فكتبت الحياة “للجيزي “ونال البقية شرف الإستشهاد ..

[ad id=”1177″] بدأ “الجيزي” الزحف علي الأرض حتي وصل إلي إستراحة مهندسي محجر جبل عتاقة .. وإختبأ في المحجر لمدة 9 أيام لا يملك أى شىء سوى بندقية وخنجر .. وبدأ الجيزي في إصطياد اليهود من الميناء .. كان يخرج كل يوم بالليل يصطاد جندى حراسة إسرائيلي ويذبحه وياخد المؤن وسلاحه .. حتي وصلوا الي 9 قتلي .. وهو ما جعل القوات الإسرائيلية في حالة هياج ورعب لعدم معرفتهم بقاتل جنودهم .. بدأوا بتكثيف البحث عن “الجيزي” حتي توصلوا إلي مكانه في إستراحة المحجر بالجبل .. وفي 24 أكتوبر 1973 حاصر اليهود إستراحة ” الجيزي” وشغلوا مكبرات الصوت طالبين منه الإستسلام .. ولكن” الجيزي” قرر الدخول في معركة شديدة معهم وجها لوجه إستمرت 11 ساعة بطولة وشجاعة وعدم خوف من الموت .. حتي أطلق اليهود القنابل علي الإستراحة والمحجر وهدموه فوق ” الجيزي” … !!! هؤلاء هم ابطال مصر …
اللهم.. ارحم ابطالنا…و بارك في المصريين الشرفاء الابطال الذين يواجهون حرب اليهود ضدنا حاليا مستخدمين وسائل جديدة و مختلفة ..
اللهم ارزقنا بوطنية ” الجيزي ” و بحبه لبلده ..و اتقي الله في وطنه مصر .. اللهم ..اجعل مصر حافلة ب 100 مليون جيزي…
يارب …
كل مسوؤل …وزير …مدير .. .اعلامي ..محامي ..عضو مجلس نواب ..قاضي ..مدرس ظابط …موظف .رجل اعمال .. رجل الدين يتقوا الله في مصر .. و يعملوا علي النهوض بمصر مش ” مص دم مصر ” لصالح مصالحهم الشخصية و لزيادة ارصدة البنوك…
موعدنا الاثنين المقبل ان شاء الله .
د .حياة عبدون .

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

جلسه تصوير متميزه بعدسات محمد الحر ولمسات جهاد سعيد

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *