مهلة 15 يوم لأصحاب القاعات الغير مرخصة لتقنين أوضاعهم بالشرقية

[ad id=”1177″]

الشرقية / السيد عبدالعال


استجاب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لطلب حاجزي قاعات الأفراح الغير مرخصة من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وأمهل أصحابها مهلة 15 يوماً لتوفيق أوضاعها و البدء فوراً في إجراءات الترخيص حرصاً على السلامة العامة للمواطنين ..

وكان عدداً من المواطنين من حاجزي القاعات قد تقدموا بشكوى لمحافظ الشرقية تفيد بأنهم قاموا بحجز القاعات لإستضافة حفلات عقد القران و الزفاف لأبنائهم في نفس ذات اليوم الخميس الذي أصدر المحافظ توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بغلق القاعات الغير مرخصة تنفيذاً لأحكام القانون و لحماية المواطنين وأن هناك مدعوين تم دعوتهم من مختلف الأماكن و الجهات لحضور عقد القران و الزفاف مما يصعب تأجيل الحفل ويتسبب في حدوث خسائر مادية و نفسية على الجميع ..

[ad id=”1177″]

وطالب الأهالي في شكواهم محافظ الشرقية رأفة بحالهم أن يمهل أصحاب القاعات الغير مرخصة مهلة لحل الأزمة وتقنين الأوضاع وبناء على ما جاء بالشكوى من مطلب إنساني وحرصاً على المصلحة العامة وإحتراما لمشاعر المواطنين ..

كلف محافظ الشرقية مدير مديرية القوى العاملة بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بمنح أصحاب القاعات الغير مرخصة مهلة لمدة 15 يوم بدأت من يو م الخميس الموافق 27 يوليو 2017 لتقنين أوضاعهم و البدء فوراً في إجراءات الترخيص طبقاً للقانون ..

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment