الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية ينعي شهداء الواجب والوطن من أبناء القوات المسلحة
محافظ الشرقية

محافظ الشرقية ينعي شهداء الواجب والوطن من أبناء القوات المسلحة

[ad id=”10069″]

الشرقية / السيد عبدالعال

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن والإستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها ..

ودعا المحافظ الجميع للتلاحم صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والدولة في حربها الشرسة ضد الإرهاب لدحر البؤر السرطانية التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد ..

[ad id=”10069″]

وقدم محافظ الشرقية خالص التعازي والمواساه لأسر شهداء هجوم رفح الإرهابي والذي أسفر عن إستشهاد وإصابة عدد (26 ) فرد من أبناء القوات المسلحة مؤكداً أنه يشعر بالفخر لكونه محافظاً لمحافظة الشرقية والتي تقدم كل يوم شهيداً من أبنائها للدفاع عن أمن مصر واستقرارها ..

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية أعلن نجاح قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفع وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40 ) فرد تكفيري وتدمير عدد (6 ) عربه وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة عدد (26 ) فرد من أبطال القوات المسلحة وجاري تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية ..

[ad id=”10069″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *