الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / ٢٣٠٠ مشارك في واحد من” أقوي تجمعات رجال “الأعمال لشركة كيونت العالمية…… بالمنصورة

٢٣٠٠ مشارك في واحد من” أقوي تجمعات رجال “الأعمال لشركة كيونت العالمية…… بالمنصورة

كتب مروة النجار
عقدت شركة ” كيونت ” العالمية المتخصصة في البيع المباشر وفريق باثفيندرز مؤتمرها الربع سنوي (LIMITLESS PDAY )في الرابع والعشرين من مارس بمدينة المنصورة بالصالة المغطاة بالقرية الاوليمبيه في حضور أعداد كبيرة من جميع الفئات العمرية حيث تخطي الحضور ٢٣٠٠ شخص.
واستمتع الحاضرون بوجود قادة فريق باثفيندرز المحليين ( دكتور أحمد عاطف ، دكتور محمد حسين، دكتور احمد عيسي ومحمد عبد المحسن ، محمد ابراهيم ، أحمد عاشور ) والقادة العالميين ( مستشار الڤي أسامة الأمين و مساعد مستشار الڤي أحمد عبد الوهاب والمدير التنفيذي لفريق باثفيندرز وصاحب برنامج الرؤية معتز نور الدين يماني ) بالإضافة لقصص النجاح اللتي لمست الحضور جميعاً.
ومن ابرز فعاليات المؤتمر عقد سلسلة من برامج التدريب المكثفة اللتي تساعد المشاركين علي التميز في أعمالهم وتساعدهم في تطوير الشخصية وكيفية تحويل الأحلام المستحيلة الي أمرا واقعا وملموسا.
وعرض فيديو عن فريق ” مانشستر سيتي” الإنجليزي وذلك لأن الشركة الراعى الرسمى للفريق، وتحدث بعد ذلك الموهوب صاحب برنامج الرؤية معتز نور الدين يماني عن خطط الفريق المستقبليه في الربع القادم من عام ٢٠١٧ واجندة اعمال فريق باثفيندرز في هذا العام.

وتوجه فريق باثفيندرز بالشكر لإدارة الصالة المغطاة بالقرية الاوليمبيه بجامعة المنصورة علي استضافه الحدث وكذلك شركه التنظيم ZAIN EVENTS علي هذا اليوم الرائع.

فى النهاية نحب أن نلقى الضوء أكثر لمن لا يعرف من هى كيونت (QNET) .
كيونت هي أحدى الشركات ذات شهرة عالمية والمعروف عنها أنها أسرع وأكبر مجتمعات التسوق والأعمال على الإنترنت في العالم.
البداية كانت فى عام “19988″ وفى خلال زمن قياسى أصبحت هذه الشركة الوجهة الرئيسية لمجموعة جديدة من الأشخاص الذين يتمتعون بالنجاح فى حياتهم من جميع الفئات العمرية .
وتعمل هذه الشركة العملاقة فى مجال البيع المباشر لمنتجاتها من المصنع للمستهلك مباشرة وبدون اي وسائط مع وجود خطة العمولات الجذابة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مدينة العبور الجديدة وكل ما تريد معرفته عنها..

مدينة العبور الجديدة وكل ما تريد معرفته عنها.. بداية ما هي مدينة العبور الجديدة؟ مدينه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *