الرئيسية / المزيد / الصحة / مدير المستشفى العام بالإسماعيلية يفاجئ العاملين بالمرور على جميع الأقسام فى الثانية صباحا .

مدير المستشفى العام بالإسماعيلية يفاجئ العاملين بالمرور على جميع الأقسام فى الثانية صباحا .

الإسماعيلية – محمود الدريس
قام الدكتور سيد عبدالجواد مدير المستشفى العام يرافقه كلا من وكيلا المستشفى الدكتور احمد ذكى والدكتورة بثينة وعبدالباسط صابر المشرف العام على المستشفى محمود ابراهيم مدير امن المستشفى العام مع مشرفين ومشرفات التمريض والاداريين بالمرور على الاقسام الداخلية بالمستشفى قسم عناية
القلب والكلى الصناعى والاستقبال والحروق ورجال الأعمال والنساء والجهاز الهضمى ..

وتابع مدير المستشفى الكشف على جميع المرضى وحل المشاكل الخاصة بهم وتزليل أي عقابات وأجتمع مع المشرف العام على المستشفى العام وامن المستشفى ومعاون المستشفى والاداريين وناقش موضوع الامن على الاقسام وحراسه البوابات وقسم الصيانه نظافه المستشفى والاقسام الداخليه ..

وشدد عبد الجواد على متابعة تعليمات قسم مافحه العدوى وقسم الجودة وحسن معاملة المرضى وزويهم وتلبية احتياجتهم فى حدود الأمكانيات المتاحة ..

وأكد مدير المستشفى العام على ان العلاج حق اصيل للمريض مشيرا إلى أن المستشفى تستعد لفصل الصيف بصيانة المكيفات لراحه المرضى والاستعداد لمكافحه الحشرات وحسن نظافة والأهتمام بالمظهلر العام بالمستشفى العام ..

وأشار عبد الباسط صابر المشرف العام على المستشفى على أنه تم وضع خطة زمنية لتنفيذ ما تم فى مرور اليوم بخصوص الاستعداد ليوم شم النسيم وبدء التجهيزات الازمة لاستقبال حالات الطوارئ لخدمة شعب الإسماعيلية وزائيرها فى هذا اليوم ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور هاني عبد الظاهر/يطالب الصحه بسرعة وضع ضمانات وضوابط تحمي الصيدلي في حال القيام بحقن المريض

متابعي الافاضل الزملاء والزميلات ، ان قضية الحقن تعد احدي اهم القضايا الشائكه التي تشغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *