الرئيسية / محافظات / بالصور : محافظ الاسماعيلية ورئيس أركان الجيش الثانى الميدانى يتفقدان الوضع الأمنى للكنائس و يزوران الكنيسة الكاثوليكية .

بالصور : محافظ الاسماعيلية ورئيس أركان الجيش الثانى الميدانى يتفقدان الوضع الأمنى للكنائس و يزوران الكنيسة الكاثوليكية .

الإسماعيلية – محمود الدريس
حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بجولة على الكنائس والتى رافقه خلالها اللواء أركان حرب خالد مجاور رئيس أركان الجيش الثانى الميدانى وعدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية بالمحافظة والتى تضمنت زيارة الكنيسة الفرنساوى التى تعد من أقدم وأعرق كنائس الاسماعيلية والالتقاء بالأنبا مكاريوس توفيق مطران الأقباط الكاثوليك بمنطقة القناة والدلتا وعدد من رجال الكنيسة وذلك للاطمئنان على توافر كافة سبل التأمين اللازم للكنائس بشكل عام وتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بهذه المناسبة ..

وأكد محافظ الاسماعيلية ورئيس أركان الجيش الثانى الميدانىخلال الزيارة على أنه تم اتخاذ كافة التدابير الأمنية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأمين جميع الكنائس وتوفير كافة سبل الأمن والأمان للأخوة الأقباط لآداء شعائرهم الدينية بكل طمأنينة..

كما أكدا أن الارهاب الأسود الخسيس وما يقع من أحداث مؤسفة فى الوقت الراهن لم ولن يستطيع أن ينال من أمن مصر ووحدة صفها ولن يزيدنا الا ترابطا وملاحقة الارهاب فى كل مكان حتى يتم القضاء عليه واقتلاعه من جذوره بفضل سواعد جيشنا العظيم وشرطتنا..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *