فتاة تقتل والدتها في البحيرة .. والسبب صادم

خالد الرزاز…

كشف رجال مباحث البحيرة لغز العثور على جثة ربة منزل بداخل منزلها بشارع المعهد الدينى بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة حيث توصلت تحريات المباحث إلى أن ابنة المجنى عليها وراء الجريمة وذلك بعد مشادة مع المجنى عليها بسبب تعنيفها لسوء سلوكها وخروجها المتكرر من المنزل بدون اذن.

وتمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة دمنهور من القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بجريمتها وأحيلت للنيابة العامة لقسم دمنهور وبالعرض على المستشار على عبد البارى رئيس النيابة قرر حبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وترجع أحداث الجريمة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغا من قسم شرطة دمنهور عن الأهالي يفيد بالعثور على جثة ربة منزل بداخل شقتها بشارع المعهد الديني وبالانتقال للفحص تبين أن الجثة لسيدة مسنة تبلغ من العمر “62 سنة” مسجاه على ظهرها بإحدى غرف شقتها بالطابق الثالث بعقار بشارع المعهد الدينى بدائرة القسم وبمعاينة الجثة تبين اصابتها بسحجات وكدمات متفرقة ووجود آثار غرز جراحية قديمة بالرأس.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دمنهور لرئاسة المقدم ماجد الحبشى إلى قيام ابنة المجنى عليها بارتكاب الجريمة بعد نشوب مشادة كلامية مع ابنتها التى تبلغ من العمر ١٩ سنة لكثرة خروجها من المنزل بدون اذن وقامت بالتعدى عليها بالضرب وأن المتهمة اعتادت التعدى بالضرب على والدتها المريضة بالسكر وإصابتها ونقلها من قبل للمستشفى التعليمى بمعرفة الجيران.

وبمواجهة المتهمة بما توصلت اليه التحريات اعترفت بارتكاب جريمتها واضافت بأنها اعتادت التعدى بالضرب على والدتها بسبب تعنيفها لخروجها المتكرر بدون إذن من منزلها و لسوء سلوكها و طلبها من والدتها مبالغ مالية كبيرة.

وتحررالمحضر اللازم بالعرض على النيابة العامة، وقرر المستشار على عبد البارى رئيس نيابة قسم دمنهور حبس المتهمة ٤ ايام على ذمة التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment